المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 17 فبراير 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الاحد 17 فبراير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

اعرف سر لغز الطائر.. صورة تحير متابعي السوشيال ميديا!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حيرت المتابعين على السوشيال ميديا، بسبب عدم وضوح الشيء الذي يبحثون عنه.

حكاية صورة| أسيل عمران بطلة كليب ناسيني ليه وهي صغيرة

بعد تصدر كليب ناسيني ليه تريند جوجل احتلت بطلة الكليب اسيل عمران صورة اليوم، حيث لكل صورة حكاية، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، ويوجد العديد من الصور النادرة التي مازالت تنشر لأول مرة، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد.

كلمة في مشهد | هو قطر الجواز بس هو اللي فاتني؟.. ده قطورات الدنيا كلها

تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، لكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال.

مش اي حد يدخل يتفرج.. واتس آب تطلق حيلة جديدة بشأن الخصوصية

أعلنت تطبيق المراسلات العالمي واتس آب، على خاصية جديدة من المنتظر طرحها قريبًا للحفاظ على خصوصية المستخدمين بشأن Status التطبيق.


تصدر كليب ناسيني ليه للفنان تامر حسني، تريندات محرك البحث جوجل، وذلك خلال الساعات الماضية، حيث أثار إعجاب الجمهور وحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة.


من هو شادي سرور، يسأل عنه الكثير،انتشرت فيديوهاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيس بوك، وانتشر بصورة كبيرة ولكن اختفى بسرعة وذلك بسبب سرقاته المتعددة لفيديوهات أخرى.. من هو شادي سرور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads