المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاحد 17 فبراير 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 03:59 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار الاقتصاد منتصف اليوم الاحد 17 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

شهدت مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات اليوم الاحد ، ارتفاعًا ؛ مدفوعًا بدعم من مشتريات المستثمرين وذلك على الأسهم القيادية والمتوسطة.

قال دكتور صلاح بيومى نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن البحوث والتطوير وعمليّات البحث المستمرة لمواكبة ما توصل إليه العِلم تمثل المحرك الأساسى لتحقيق أى تقدم فى المرحلة الحالية لا سيما بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى.


قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري ، اليوم الاحد ، إن اقتصاد مصر دفع ثمنًا كبيرًا على خلفية التوجهات غير السليمة في فترات سابقة .


استقرت أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاحد 17 فبراير 2019 ، عقب ارتفاعها بشكل طفيف خلال الايام الماضية، وفقًا لآخر تحديثات للأسعار على الموقع الرسمي لـسوق العبور .



استقرت أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الاحد 17 فبراير 2019 ؛ بشكل شبه نسبي ، وكانت الفاصوليا من بين الخضروات الأعلى سعرًا ويليها الكوسة ، بينما تذبذبت اسعار البطاطس وانخفض سعر الطماطم .



شهد سعر الدولار اليوم الاحد 17 فبراير 2019 في البنوك المصرية ، تغير طفيف عقب الاستقرار خلال الأيام الماضية .

واصل سعر الذهب اليوم الاحد 17 فبراير 2019 في الأسواق ، ممارسة هوايته المفضلة وهي التذبذب بين الارتفاع والانخفاض.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads