المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 17 فبراير 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو | الحياة مش سهله.. الإعلامى عمرو أديب للمشاهدين: بوسوا ايديكم وش وضهر

عرض الإعلامى عمرو أديب، أمس السبت، تقرير عن قصة مريضة العظام الزجاجية في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر.

فيديو | المحامى عصام حجاج في الأبواب المغلقة: الحجاب لغز قتيلة حلوان

استضاف الإعلامى اللبنانى جورج قرداحى، أمس السبت، مجموعة من المحامين والأطباء النفسيين في برنامج الأبواب المغلقة الذي يذاع عبر فضائية onE، لتوضيح أمثلة وطرق لحل لغز جريمة " قتيلة حلوان".

فيديو| سيدات عن التعديلات الدستورية 2019: نوافق من أجل إصلاح حالنا

أيدت سيدات مصريات، التعديلات الدستورية 2019 وذلك من خلال تقريرًا في شوارع القاهرة معبرين عن موافقتهم على تعديل المادة 102 في التعديلات الدستورية 2019؛ التي تستهدف ترسيخ تمثيل المرأة فى مقاعد البرلمان.

صور | وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يستقبل سفير قبرص بالقاهرة

إستقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأحد، سفير قبرص بالقاهرة لبحث مستجدات مشروع الربط الذى يتم تنفيذه مع قبرص واليونان ، وذلك بحضور عدد من قيادات قطاع الكهرباء .

فيديو | طريقة عمل فطائر الملعقة بطريقة سهلة في 4 شارع شريف

عرض برنامج 4 شارع شريف، الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، في فقرة المطبخ مقادير طريقة عمل فطائر الملعقة بطريقة سهلة مع الشيف أميرة فهمي.

فيديو | تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد

واصلت أسعار الذهب اليوم الأحد 17 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

صور | « سيناء » في صدارة تويتر عقب بيان المتحدث العسكري

تصدر هاشتاج سيناء، صباح اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب إعلان العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عن تفاصيل قيام بعض العناصر الإرهابية بمهاجمة إحدى الارتكازات الأمنية بشمال سيناء.

فيديو | كوميكسات توفيق عكاشة لا تنتهي: امشو ورايا زي القطيع هتجيبولي المرض!

قال الإعلامى توفيق عكاشة، أمس السبت، إنه حزين على الشعب المصري بسبب مايحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم يسيرون ورايا كل شئ يُقول دون التفكير .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads