المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حروب مختلطة يخوضها بشار الأسد داخل بلاده.. كيف ذلك

الأحد 17/فبراير/2019 - 07:00 م
حامد العدوى
طباعة
قال الرئيس السورى بشار الأسد، اليوم الأحد 17 فبراير 2019، إن هناك 4 حروب يخوضها داخل بلاده، أبرزها مواقع التواصل الإجتماعى.

الرئيس السورى بشار الأسد

وأضاف الرئيس السورى بشار الأسد فى كلمة له، أمام المجلس المحلى ببلاده، إن بلاده مازالت تخوض 4 أنواع من الحروب حرب عسكرية، حرب الحصار حرب وسائل التواصل الإجتماعى، وحرب الفساد.

وتابع الرئيس السورى بشار الأسد: أن انتخابات المجالس المحلية تثبت فشل رهان الأعداء على جعلنا دولة فاشلة، مؤكدا ان عدد الكفاءات العلمية السورية تضاعف عدة مرات بسبب توسع التعليم، موضحا أنه من إيجابيات القانون الجديد للإدارة المحلية هو توسيع مشاركة المواطن السورى مع ادارات الدولة في صنع القرار.

كما أكد الرئيس السورى بشار الأسد فى حديثه أيضًا، أن بلاده تدحر الإرهاب ومع كل شبر يتطهر هناك عميل وخائن ومرتزق يتدمر لأن رعاتهم خذلوهم، مضيفا "البعض رهن نفسه للبيع وتم شراؤه ورغم كل ذلك لم يحقق المهام التي طلبها منه داعموه."

الرئيس السورى بشار الأسد

وأشار الرئيس السورى بشار الأسد فى كلمته أيضًا، إلى أن السبيل الوحيد للتراجع عن الضلال هو الانضمام إلى المصالحات، وكذلك تسليم السلاح للدولة السورية، مؤكدًا أنه بفضل قوات الجيش السورى، وكذلك دعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء، وأيضًا الأشقاء تمكنت سوريا من دحر الإرهاب.

وتابع الرئيس السورى بشار الأسد فى كلمته قائلاً: العامل الأساسى الذى أبطأ عودة اللاجئين السوريين، هو أن الدول المعنية بملف اللاجئين هى التى عرقلت عودتهم، موضحًا أن ملف اللاجئين تم تحضيره قبل عام من الحرب على سوريا، بهدف خلق معاناة إنسانية، وإدانة الدولة السورية.

اقرأ أيضًا: بشار الأسد يفضح أردوغان.. ويؤكد: سنحرر أراضينا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads