المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابية النقل البري بالدقهلية تؤيد التعديلات الدستورية 2019

الأحد 17/فبراير/2019 - 04:32 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
وافقت اللجنة النقابية للنقل البري بمركز منية النصر بالدقهلية، على التعديلات الدستورية 2019 ، برئاسة عبد الحميد محمد محمد، وبالأصالة عن العاملين باللجنة النقابية بالمركز.

التعديلات الدستورية 2019
وجاء تأييد اللجنة النقابية للنقل البري بالدقهلية لـ التعديلات الدستورية 2019 ، بهدف إجراء التعديلات على بعض مواد الدستور المصري، وذلك بعد موافقة اللجنة العامة في مجلس النواب.

وأكدت اللجنة النقابية للنقل البري بالدقهلية في بيان تأييدها لـ التعديلات الدستورية 2019، أن الموافقة على التعديلات الدستورية تأتي استمرارًا لمسيرة الإنجازات العظيمة خلال الفترة الماضية، من أجل الاستقرار وبناء الوطن ولاستكمال الإصلاحات.

اللجنة النقابية للنقل البري بالدقهلية
وأوضحت اللجنة النقابية للنقل البري بالدقهلية، أن التعديلات الدستورية 2019 هامة جدًا، خاصة أن دستور 2014 تم إقراره في ظروف انتقالية خاصة كانت تمر بها البلاد.

وأشارت اللجنة النقابية للنقل البري بالدقهلية، حول التعديلات الدستورية 2019 ، إلى أن خارطة الطريق بقيادة الرئيس السيسي ألقت بثمارها على النهضة الاقتصادية والصناعية، وذلك رغم التحديات المحلية والعربية والدولية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads