المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نضال السبع لـ«بوابة المواطن»: هذا ما كشفه خطاب بشار الأسد

الإثنين 18/فبراير/2019 - 08:30 ص
سيد مصطفى
طباعة
قال نضال سعيد السبع، الباحث والمحلل اللبناني في شئون الشرق الأوسط، إن الرئيس بشار الأسد بخطابه اليوم حدد معالم المرحلة، ورسم خطوط التحالفات في الداخل السوري.

وأكد نضال السبع في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الرئيس الأسد قال بالفم الملآن، اردوغان الاخواني اجير صغير عن الامريكي، واي تدخل فى الأراضي السورية، سوف نتعامل معه كقوات احتلال.

نضال السبع 

وأضاف نضال السبع الباحث والمحلل اللبناني في شئون الشرق الأوسط، أن الحق يقول أن الرئيس الأسد يخوض اشرف معارك الامة، لان امن العرب يبدأ من إدلب وشرق الفرات.

وكشف الرئيس السورى بشار الأسد، اليوم الأحد 17 فبراير 2019، الدور المشبوه الذى تقوم به تركيا، نيابة عن أمريكا وإسرائيل.

وقال الرئيس السورى بشار الأسد، إن الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، يُعد أجير لدى أمريكا، ويستنجد بهم دائمًا من أجل خلق ما تسمى مناطق آمنه شمال سوريا التى يسعى لها منذ بداية الأزمة فى سوريا.

وأضاف الرئيس السورى بشار الأسد، فى كلمة ألقاها اليوم أمام المجالس المحلية: الأعداء فشلوا فى الاعتماد على الإرهاب والعملاء، فانتقلوا للمرحلة الثالثة، وهي تفعيل العميل التركى فى المناطق الشمالية.

وتابع الرئيس السورى بشار الأسد: أردوغان ليس سوى أجير صغير عند الأمريكا، فالمنطقة الآمنة التى يعمل عليها التركى هى نفسها التى حاول إنشاءها منذ بداية الأزمة فى سوريا.

كما أكد الرئيس السورى بشار الأسد، فى كلمته أيضًا، على أنه سيقوم بتحرير كل شبر من أراضى بلاده من الإرهابيين، ومن كل المحتلين فى الأراضى السورية، مشيرًا إلى أن أى شبر من سوريا سوف يحرر وأن أى محتل سوف نتعامل معه كعدو، وهذه بديهة وطنية غير خاضعة للنقاش.

كما جدد الرئيس السورى بشار الأسد، تأكيده على المساعى الفاشلة فى كل من يعتمد على الجانب الأمريكى، مضيفًا: لمن يراهن على الأمريكى لن يحميكم الأمريكى بل سوف يقايض عليكم ولن يحميكم سوى الجيش السورى.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads