المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العلاج الحر: غلق 12 عيادة ومعامل وتحرير 3 محاضر فض ٲختام فى بنى سويف

الإثنين 18/فبراير/2019 - 12:17 ص
شعبان طه
طباعة
أسفرت حملة فريق من العلاج الحر برئاسة الدكتور محمد عبد القادر، بمديرية الصحة ببني سويف، بإشراف الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة، اليوم الأحد، على المنشآت الطبية الغير مرخصة والغير مطابقة للاشتراطات عن غلق عدد 9 عيادات خاصة، وغلق عدد 3 معامل، وتحرير 3 محاضر فض أختام.

وكانت لجنة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمحافظة، قد شنت حملة تفتيشية مكبرة على المنشآت الطبية بمركز ومدينة إهناسيا غرب المحافظة، خلال اليومين الماضيين، وأسفرت هذة الحملة عن غلق مركزين للجراحة غير مرخصين، وتفتقر لأدنى اشتراطات الترخيص الصحية والقانونية اللازمة لممارسة النشاط الطبي للكشف على المرضى.

اقرأ أيضًا: إحالة 3 منشآت طبية للنيابة.. وغلق 4 مراكز للجراحة ببني سويف

كما أسفرت حملة  العلاج الحر أيضا عن غلق مركز أشعة، ومعملين تحاليل، وإحالة 3 منشآت طبية، للنيابة لمزاولة النشاط بدون ترخيص طبى وقانوني.

وكان قد أحال فريق من مديرية الصحة بالمحافظة، الثلاثاء الماضي، بعض الأطباء بالمستشفى المركزي بالواسطى شمال المحافظة، لعدم تواجدهم وتغيبهم عن العمل.

وكان الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد كلف فريق طبى من مديرية الصحة، للمرور على المستشفى المركزي، وتم المرور عل أقسام الاستقبال والعناية والحضانة، والعلاج الطبيعي، والعيادات الخارجية، وتبين عدم وجود بعض الأطباء عن العمل.
وعقب الجولة التفقدية التى قام بها الفريق الطبى بأقسام المستشفى، عقد إجتماعا مع مدير المستشفي، لمناقشة معوقات العمل، وتم عمل مقايسة لإصلاح أعطال قسم العلاج الطبيعي، وتطوير القسم أثناء الإجتماع.

وفى سياق متصل كان المحاسب عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، قد تلقى مذكرة قانونية، الأحد الماضي، من لجنة من التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية للمركز، برئاسة أحمد الحكش، نائب رئيس المدينة، ضمت كلا من رضا توفيق الطيب ومحمود حنفي أعضاء التفتيش المالي والإداري، بشأن إغلاق الوحدة الصحية لقرية الحرية 3 والوحدة البيطرية لقرية دلهانس، وعدم تواجد أحد العاملين بهما.

حيث قامت اللجنة بزيارة مفاجئة للوحدة الصحية لقرية الحرية 3 والوحدة البيطرية لقرية دلهانس وفوجئت أن هذة الوحدات مغلقة، وعدم تواجد أحد من العاملين بهم أثناء مواعيد العمل الرسمية فتم تحرير مذكرة بالواقعة واحالتها للمحاسب عادل ضيف الله رئيس مدينة الفشن.

وعلى الفور أحال المحاسب عادل ضيف الله رئيس مدينة الفشن، العاملين في الوحدة الصحية لقرية الحرية 3 والوحدة البيطرية لقرية دلهانس للتحقيق لغيابهم وعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads