المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفستان الأبيض .. شيرين سيف النصر في صدارة جوجل

الإثنين 18/فبراير/2019 - 10:28 ص
أمانى سلام
طباعة
تصدرت الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر ، مؤشرات بحث جوجل صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد انتشار صور قديمة لها مع زوجها السابق عبر السوشيال ميديا.

شيرين سيف النصر 
وأثارت هذه الصور توقعات جمهور السوشيال ميديا، بأن الفنانة شيرين سيف النصر قد تزوجت من جديد برجل أعمال شهير.

ولكن خرجت شيرين سيف النصر عن صمتها بعد تداول هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نافيه كل ما تداول حول تلك الصور، مؤكده أنها قديمة وكانت قبل انفصالها عن زوجها السابق الدكتور رائف الفقي.


كما أكدت شيرين سيف النصر على عدم زواجها مرة أخرى منذ انفصالها عن زوجها السابق ، لافته إلى أنها تتواجد حاليًا في لندن؛ لزيارة شقيقتها، ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة خلال أيام.

شيرين سيف النصر تعد من جميلات السينما المصرية رغم أنها لم تشارك في الكثير من الأفلام السنمائية، إلا أنها استطاعت أن تكون من نجوم الصف الأول خلال فترة قصيرة؛ وذلك لبراعتها في التمثيل.

زيجات شيرين سيف النصر
يُذكر أن شيرين سيف النصر تزوجت ثلاث مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والتي عاشت معه عدة سنوات في السعودية.

أما الزيجة الثانية فكانت من المطرب مدحت صالح الذي انفصلت عنه بعد مدة قصيرة من الزواج، بينما كان زواجها الثالث والأخير من الدكتور رائف الفقي، ولم يستمر هذا الزواج سوى عدة أشهر فقط وتم انفصالهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads