المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبرى المنياوى يكشف المستور في المنصورة.. تعرف على السبب

الإثنين 18/فبراير/2019 - 10:50 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادي المنصورة, تحت قيادة مديره الفنى صبرى المنياوى, تدريباته الجادة استعدادا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام نظيره بنادى غزل المحلة.

ويستعد المنصورة بقيادة صبري المنياوي لمواجهة غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بدورى القسم الثانى .

صبري المنياوي: مستمر في المنصورة
حيث أكد صبري المنياوي, المدير الفنى لفريق المنصورة في تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أنه مستمر في عمله بعد ممارسة المقربين منه باحتواء الظروف الصعبة التي دفعته للإستقالة منذ يومين , معربا عن سعادته بتمسك إدارة النادي به ، مشيراً إلى أنه طالب الإدارة بضرورة الإسراع في حل مشكلة اللاعبين المالية ، من أجل إستكمال مشوار المنافسة على الصعود للممتاز بنفس الروح القتالية . 

وأضاف المنياوى ، أنه لا بد من تدخل المحافظ من أجل دعم المنصورة للحفاظ علي آماله في المنافسة, خاصة أن الجيل الحالي من اللاعبين جيل مميز، وصاحب روح قتالية، تحمل الكثير من الضغوط و الأزمات المالية التي يعانيها المنصورة.

وكانت أزمة قد تفجرت بتقديم المنياوى إستقالته عقب الجولة الثامنة عشر، بالرغم من الفوز على نظيره الجزيرة بمطروح ,بهدفين مقابل هدف، بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها نادى المنصورة، ومستحقات اللاعبين.

وشهدت الساعات الماضية داخل نادى المنصورة اتفاق صبري المنياوي مع مجلس الإدارة برئاسة حاتم المير علي عقد جلسة مطولة بينهما اليوم لحسم ملف الأزمة المالية والعمل علي احتواء الخلافات داخل الفريق, خاصة في ظل غضب اللاعبين بشدة من عدم صرف مستحقاتهم المالية.

يذكر أن فريق المنصورة يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن نظيره دمنهور صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads