المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاع طنطا صداع في رأس أيمن المزين .. تعرف على السبب

الإثنين 18/فبراير/2019 - 10:13 ص
جمال عقل
طباعة
يواجه دفاع طنطا أزمة كبيرة قبل مواجهة  مركز شباب تلا،  في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " بدورى القسم الثانى.

ويواصل فريق طنطا تحت قيادة مديره الفنى أيمن المزين , تدريباته الجادة إستعداداً للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام فريق شباب تلا.

وأكد أيمن المزين ، المدير الفنى في تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي طنطا قرر صرف مكافأة مالية فورية 1500 جنيه لكل لاعب في حالة الفوز علي شباب تلا في الجولة 19 تحفيزاً للاعبين والتقدم إلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بحرى والإسكندرية .

وأضاف المزين بأن هناك أزمة تواجه في دفاع طنطا، حيث يفاضل بين الثنائي سليمان عبدربه ومحمد الشاذلي لاختيار أحدهما للعب في الدفاع بجانب محمود مسعود تعويضا لغياب الثنائي محمد العشري ومحمد أسعد للإصابة, ويدرس تدريب مصطفي أمين لاعب الوسط علي مركز المساك أملا في إيجاد بدائل جديدة في دفاعه خلال لقائه المقبل أمام شباب تلا .

وأشار المزين , إلى أنه دائما يحذر لاعبيه من التهاون أمام الفرق الصغيرة ، والتعامل مع مباراة تلا كأى فريق أخر ولا بد من الفوز بنقاط المباراة أملاً في الصعود لقمة المجموعة والقتال عليها، رغم الأزمة في دفاع طنطا.

يذكر أن فريق طنطا ,يحتل المركز الثانى برصيد 32 نقطة, بفارق نقطتين عن دمنهور ,المتصدر لقمة المجموعة الثالثة برصيد 34 نقطة .

 اقرأ أيضا..

مدرب طنطا: مواجهة تلا صعبة ونخطط للفوز بها لمواصلة المنافسة مع دمنهور


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads