المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حب من طرفين» أغاني تامر حسني على يوتيوب الأعلى لهذا السبب

السبت 23/فبراير/2019 - 08:30 م
ريهام كمال
طباعة
تمكنت أغاني تامر حسني على يوتيوب من الاحتفاظ بمكانتها في نسب المشاهدات منذ بداية ظهوره على الساحة ونجح في صناعة حالة من الإختلاف والتجدد الدائم بأفكاره.

نسب مشاهدات أغاني تامر حسني على يوتيوب
 
تميزت أغاني تامر حسني على يوتيوب بأنها من خارج الصندوق، وصنع من خلال مشواره الفني علاقة حب متبادلة بينه وبين موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك من خلال تصدره الدائم ترينداته حتى تخطى المليار مشاهدة على مجمل أعماله.

إقرأ أيضا :ـ تامر حسني صاحب الـ"بليون" مشاهدة في سابقة لم تحدث من قبل في مصر

ومن ضمن الأغاني التي حصدت على المراكز الأولى على اليوتيوب هاقولك كلمة تخطت الـ 19 مليون مشاهدة، كليب سي السيد 28 مليون مشاهدة، من ورا الشبابيك حصدت على 29 مليون مشاهدة، يا انا يا مافيش 32 مليون مشاهدة، كليب انا ولا عارف 34 مليون مشاهدة، كليب يا مالي عيني تخطت الـ 41 مليون مشاهدة، كليب الله شاهد 48 مليون مشاهدة، كليب 180 درجة 48 مليون مشاهدة، كليب عمري ابتدا تخطى الـ 54 مليون مشاهدة، كليب كل حاجة بينا 55 مليون مشاهدة، وكليب ناسيني ليه الذي عرض مؤخرا حقق ثلاثة مليون مشاهدة وأصبح الترند الأول على اليوتيوب.

عرفان تامر حسني لجمهوره


ونشر النجم "تامر حسني" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" رسالة مطولة إلى جمهوره بعد تصدره المركز الأول بنسب مشاهدات تخطت الـ 3 مليون مشاهدة لتحقق الأكثر رواجا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكتب تامر حسني 
وكتب تعليق قائلاً "مش قادر أوصفلكم فرحتي ، مليون شكر على كل الكلام الراقي المحترم اللي شايفه من وقت نزول الكليب"، واعدًا جمهوره بفيلم  كبير مختلف من تأليفه وبطولته.

وأضاف: "شكرا انكم حسيتوا بالمجهود وبإن بلدنا جميلة وياريت نكتر من إبراز جمال بلدنا في أعمالنا القادمة في الفن بشكل عام طبعاً باللي يناسب السياق الدرامي، كان لازم أساهم في إبراز جمال وحلاوة أرض مصر بما إن ربنا أنعم عليا بجماهير من جميع أنحاء العالم.. اخترت أبدأ بالإسكندرية الجميلة البديعة لجمالها وعراقتها وتعلق معظمنا بذكريات حقيقية فيها".

وأوضح: "دار بينى وبين بعض شركات الإنتاج الكبرى نقاش، ونصحوني بعدم صرف كل هذه المبالغ في ما أريد أن أقدمه من محتوى درامي للجمهور وكان ردي بمنتهى الوضوح عن أي جمهور تتحدثون لايجب الخلط بين عقليات الجماهير لمجرد أنكم تطلقوا عليهم اسم جمهور".

لابد أن يجد الجمهور أعمالاً صادقة تحترم عقله أو حتى أغنية إيقاعية لا تحمل أي رسالة غير البهجة ولكن بها فكره ومجهود حتى لو بسيط ، التقصير من اللي مش بيجدد ومش بيطور وحافظ مش فاهم .

وأكد أن المكسب الأدبي المحترم يجلب المكسب المادي والرقمي حتى لو مش هترجّع اللي صرفته بسبب إخلاصك وتفانيك في تقديم الأفضل وله طعم وإحساس أرقى بكثير من المكسب المادي الرقمي المصاحب بعدم احترام.

واختتم: "انتظروا خلال الفترة القادمة "كليب" جديدًا مبهجًا يجمعني بالنجم الكبير الشاب خالد بعنوان "وإنت معايا".

ناسيني ليه من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، الكليب فكرة تامر حسني ومن إخراج سعيد الماروق.

اقرأ أيضا: فيديو| كليب تامر حسني الجديد ناسيني ليه يتخطى المليون مشاهدة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads