المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية

الإثنين 18/فبراير/2019 - 11:20 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية عصر اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة الداخلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، لالتقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات المتتالي محليًا وإفريقيًا خلال الفترة المقبلة، بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف سجله عمرو السولية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 22 من مباريات الدوري.

وحصل لاسارتي على عدة فيديوهات لفريق الداخلية، لدراسته قبل مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز، للوقوف على نقاط القوة والضعف في فريق الداخلية قبل مواجهة الفريقين التي يسعى الأهلي خلالها لمواصلة انتصاراته المحلية.

ومن المقرر أن يعقد مدرب الأهلي  جلسة مع اللاعبين لمناقشة إيجابيات وسلبيات مواجهة الإنتاج الحربي التي أقيمت السبت وحسمها الأهلي بهدف نظيف في الجولة الـ22 من مباريات الدوري العام.

ويهدف مارتن لاسارتي، إلى علاج أزمة إهدار الفرص التي عانى منها الفريق في مواجهة الإنتاج الحربي أمس، وسيتم تخصيص جزء من المحاضرة الفنية للحديث عن سلبية إهدار العديد من الفرص في لقاء الإنتاج أمس وأهمية المرحلة المقبلة التي لا تقبل خسارة أية نقاط جديدة في مشوار الدوري.

يذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا مساء أمس على الإنتاج الحربي بهدف دون رد سجله عمرو السولية في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads