المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط سلومة وديشا.. أبرز نتائج البحث الجنائي اليوم

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:39 م
مي محمد
طباعة
 قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن « الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية» والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي بتوجيه حملة أمنية مكبرة، استهدفت المنطقة المشار إليها.

 وتمكنت مجموعات العمل عقب تحريات مُسبقة واتخاذ الإجراءات اللازمة من ضبط كلٍ من« كريم . م . ح» 39 عاما، عاطل، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، سبق اتهامه في  6 قضايا ، وهارب من المراقبة في قضية مخدرات،  بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذا من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرام، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين ، سلاح أبيض .

جهود البحث الجنائي في الشرقية
كما نجحت في  ضبط« يوسف . م . ج»  21 عاما، عاطل ، ومُقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذا من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وذلك حال تواجده بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر من رمضان، وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين.

وفي سياق متصل تم ضبط« نجيب . م . س» وشهرته ديشا 45 عاما، عاطل،  ومُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية ، لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي،  وذك حال استقلاله سيارة ملاكي بمنطقة الأردنية دائرة قسم أول العاشر وبحوزته 100جرام لمخدر الهيروين ، 200 جرام لمخدر الحشيش.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط« سلومة م. س»  50 عاما، ومُقيمة بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية.. لقيامها بالإتجار فى المواد المخدرة متخذة من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطها الإجرامى.. حيث تم ضبطها بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزتها 250 جرام لمخدر الحشيش.

جهود البحث الجنائي بالإسماعلية
وفي السياق ذاته تمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط«  محمد ع. س» 25 عاما، ومُقيم العمار أبوعيادة الجديدة بدائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، سبق اتهامه في قضية "قتل" ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا" قتل عمد، محكوم عليه فيها بالإعدام، سرقة بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، سرقة  بالإكراه، محكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات" .

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،  وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads