المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة.. محمود الخطيب بـ قميص المقاولون العرب

الإثنين 18/فبراير/2019 - 12:29 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
نشر فكري صالح المشرف على حراس مرمي نادي وادي دجلة، صورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وهو يرتدي قميص المقاولون العرب.

محمود الخطيب بـ قميص المقاولون العرب 
وعلق فكري صالح، على صورة محمود الخطيب بقميص المقاولون العرب، التي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" هذه هي الروح الرياضية أيام الزمن الجميل بيبو بملابس المقاولون في مباراة اعتزال، والروح الرياضية في الزمن الجميل، وياريت ترجع هذه الروح الرياضية السمحة زي زمان، الرياضة هي الأخلاق الكريمة والسماحة".

ولد محمود الخطيب في 30 أكتوبر عام 1954، في قرية قرقيرة بمحافظة الدقهلية، وكان ترتيبه الطفل العاشر في الأسرة، وكان يعمل والده في وزارة الأوقاف، لذا انتقلت الأسرة إلى مدينة القاهرة، وبالتحديد في حي عين شمس.

وبدأ محمود الخطيب لعب كرة القدم في طفولته المبكرة، لم يمنعه والداه من لعب الكرة، خاصة والده الذي علم حبه لها. كان مثله الأعلى حينها هو بيليه. عندما كان طفلاً كان غالبا ما يوفر مصروفه لدخول السينما، حيث كانت السينما تعرض بعض أهداف بيليه ومهاراته بين كل فيلم والفيلم التالي، كان معجبًا بمهارات النجم البرازيلي على الشاشة الكبيرة. ونشأ بسبب ذلك ارتباط بين بيبو والرقم 10، الذي سيرتديه لاحقا طوال مسيرته.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads