المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«محمد بن سلمان» يكلل زيارته إلى باكستان بالإفراج عن ألفى سجين

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:37 م
دعاء جمال
طباعة
كان من ضمن البشائر التي هلت بخصوص زيارة ولى العهد السعودى، محمد بن سلمان، إلى باكستان هي قراره بالإفراج الفوري عن 2107 مسجونًا باكستانيًا في السجون السعودية.

بن سلمان وباكستان

ومن جانبه، كان قد أشار وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني فؤاد حسين شودر إلى قرار ولى العهد السعودى.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كان قد كتب "شودر":" أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد المملكة محمد بن سلمان، بالإفراج الفوري عن 2107 من السجناء الباكستانيين في سجون السعودية".

وأوضح وزير الإعلام الباكستانى أن الإفراج عن هؤلاء المسجونين كان قد جاء بناء على طلب تقدم به رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان.

وأوضحت شبكة "روسيا اليوم" أن "خان" كان قد تقدم بطلب خاص إلى محمد بن سلمان، وذلك من أجل مراعاة ظروف نحو 3000 باكستاني يقبعون في سجون السعودية، وكان بن سلمان قد تعهد بفعل كل ما يمكن القيام به من أجل الباكستانيين المقيميين في السعودية.

وكان قد قام الرئيس الباكستاني اليوم الأثنين بتقليد ولى العهد السعودى محمد بن سلمان بأرفع وسام مدني خلال زيارته للعاصمة الباكستانية إسلام آباد.

والتقى بن سلمان مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، وذلك من أجل كشف خطته ورؤيته لاستقطاب 50 مليون سائح للمملكة كهدف في رؤية المملكة 2030.

وأكد بن سلمان خلال زيارته للعاصمة الباكستانية إسلام آباد والتي استمرت لأيام على أن رؤية المملكة 2030 تهدف إلى استقطاب 50 مليون سائح.

إقرأ أيضا: فيديو.. تقليد «بن سلمان» أرفع وسام مدني في باكستان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads