المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاتنين 18 فبراير 2019

الإثنين 18/فبراير/2019 - 01:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاتنين 18 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

والت ديزني تفقد أحد أعمدتها بوفاة المؤرخ ديف سميث

فقدت شركة والت ديزني أكبر شركات وسائل الإعلام والترفيه في العالم، أحد أعمدتها وهو المؤرخ ديف سميث، والذي توفي اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 78 عامًا، بعد 40 عامًا من الفهرسة والعمل على الاحتفاظ بتراث الشركة وما أنتجته من ابتكارات.

رجال في حياة شيرين سيف النصر.. أحمد زكي ضحيتها وفاجأت الجميع بهذا الرجل

شيرين سيف النصر تختلف عن الكثير من الفنانات بجمالها الساحر وجاذبيتها، فهي تشبه الأجنبيات ولن يراها أحد إلا ويقع في حبها.

تامر حسني كينج اليوتيوب.. ناسيني ليه تتصدر المركز الأول

تصدر كليب ناسيني ليه للنجم تامر حسني المركز الأول على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد أقل من 48 ساعة على طرح الكليب.

بالفستان الأبيض.. شيرين سيف النصر في صدارة جوجل

تصدرت الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، مؤشرات بحث جوجل صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد انتشار صور قديمة لها مع زوجها السابق عبر السوشيال ميديا.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 25 يوتيوب

توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 25 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

نوستالجيا صباحية | شوفت حبيبي وفرحت معاه.. ابدأ يومك بصوت عبدالمطلب

نوستالجيا صباحية اليوم بتقولك ابدأ يومك النهاردة على صوت المطرب الراحل محمد عبدالمطلب، وألحان السنباطي وكلمات عبد الباسط عبد الرحمن، في أغنية "شوفت حبيبي وفرحت معاه".

مصطفى درويش يبدأ تصوير مسلسل "بركة"

ابتدي اليوم الاحد، فريق عمل مسلسل "بركة"، للفنان عمرو سعد، تصوير اولي مشاهد العمل، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعدما تم تأجيله العام الماضي.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 15 الجزء الثاني

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 15 الجزء الثاني يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 19 يوتيوب

يبحث الكثير من الجمهور عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 19 يوتيوب، حيث حقق المسلسل بموسميه نجاح باهر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads