المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدهور الحالة الصحية لـ خالد الصاوي .. ولهذا السبب ممنوع من الكلام

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:37 م
أمانى سلام
طباعة
كشف الفنان خالد الصاوي ، عن تدهور حالته الصحية خلال الفترة الحالية، حيث تعرض إلى إصابة في الأحبال الصوتية، ومنعه الأطباء من الكلام نهائيًا خلال الوقت الحالي.

الحالة الصحية لـ خالد الصاوي
وكتب خالد الصاوي اليوم الاثنين في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخيرات عالأحباب، أحن إليكم كلما تساقطت الأقنعة وتأكدت من أصالة علاقتنا عكس عبدة المصالح المتنكرين في الصداقة والبزنس والمنصب".

وأضاف خالد الصاوي "صوتي تعبان جدًا وممنوع من الكلام أسبوعين عالأقل، راسلوني موقتًا ولا تعتمدوا عالمكالمة الصوتية، بس ممكن طبعًا تبعت رسالة صوتية لأن صوتي تعبان مش وداني".

اقرأ أيضًا: إنفوجراف | محامى بدرجة عبقري تمثيل.. أهم محطات في حياة خالد الصاوى

يُذكر أن الفنان خالد الصاوي يُعرض له حاليًا فيلم الضيف في جميع السينمات، والتي شاركته في البطولة الفنانة شيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض.

وتدور أحداث فيلم الضيف في إطار درامي، حيث يسلط الضوء على شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش وتتوالى الأحداث.

وتجدر الاشارة إلى أن الفنان خالد الصاوي يستعد خلال الفترة المقبلة لمشاركة النجم محمد رمضان في بطولة فيلم جديد من إنتاج العدل جروب، لن يكشف عن تفاصيله حتى الان.

اقرأ أيضًا: فيديو| خالد الصاوي يرفض النقاب.. وهذا موقفه من الهوت شورت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads