المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الإثنين 18 فبراير 2019

الإثنين 18/فبراير/2019 - 01:09 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 ، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية ، وحتى الآن ، والتي جاءت كالتالي :

زحام مروري أعلى كوبري أكتوبر

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، كثافة مرورية متوسطة، صباح اليوم الإثنين الموافق 18 فبراير 2019، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

فيديو | الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا: شكرًا لكل أمهات شهداء سيناء

نعت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأحد، الأهالي جنود القوات المسلحة الذين استشهدوا في كمين جودة 3 بحي الصفا بمدينة العريش، وتمكنت القوات المسلحة من القضاء على ٧ تكفيريين.

فيديو | مأذون وشهود على الهواء في برنامج واحد من الناس

عرض الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، أمس الأحد، جلسة صلح بين زوجة وزوجها بعد طلاقهما لمدة عامين، وذلك خلال برنامج واحد من الناس المذاع على فضائية النهار.

فيديو | رئيس هيئة الأرصاد الجوية يكشف عن حالة الطقس الأيام القادمة

قال أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين الموافق 18 فبراير 2019، إن هناك حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وهناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل وشمال الوجه البحري.

فيديو | ياسر رزق في 90 دقيقة : محمد حسنين هيكل بوصلة بنحدد عليها حركتنا

قال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم الكاتب ياسر رزق، إنه من عشاق الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل وتعلم الكتابة منه، ولكن لم يحدث بينهما لقاء إلا عام 2000.

فيديو | الإعلامية ريهام سعيد تسحب سيارة نصف نقل بحبل

قامت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأحد، بالمشاركة مع أصحاب القدرات الخارقة في سحب سيارة نقل صغيرة بفمها وذلك خلال برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة.

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم الإثنين 18 فبراير 2019

استعرض برنامج 8 الصبح، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو | تعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين

واصلت أسعار الذهب اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

فيديو | ريهام سعيد تضع الشنيور في رأسها: أنا جامدة

قامت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأحد، بالمشاركة مع أصحاب القدرات الخارقة في وضع الشنيور على رأسها وذلك خلال برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة.

فيديو زمان | لقاء نادر لـ نجلاء فتحى تتحدث فيه عن مرض ابنتها

انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للقاء الفنانة نجلاء فتحى مع الإعلامي القدير مفيد فوزي في برنامج حديث المدينة ، ودار الحديث حول حياتها الشخصية التي لم يعرفها عنها أحد وعلاقتها مع ابنتها ياسمين سيف أبو النجا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads