المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو و صور | انهيار والدة الشهيد محمد إبراهيم سعفان أثناء دفنه في البحيرة

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:08 م
محمد وجيه
طباعة
انهارت والدة الشهيد محمد إبراهيم سعفان ، إبن قرية نفرة، التابعة لمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة ، أثناء توديعه إلى مثواه الاخير بمدافن العائلة بمسقط رأسه .

والدة الشهيد محمد إبراهيم سعفان 
وخرج الآلاف من أهالى وأبناء قرية نفرة ، لتشييع جثمان الشهيد محمد إبراهيم سعفان ، شهيد القوات المسلحة، الذى استشهد فى هجوم إرهابى بمدينة العريش بشمال سيناء.

وخرج المشيعون، عقب أداء صلاة الجنازة على الشهيد محمد إبراهيم سعفان  بمسجد النور، بجنازة عسكرية مهيبة، يتقدمها الجثمان ملفوفًا بعلم مصر، ومرفوعا على سيارة مطافى .

وكان فى استقبال جثمان الشهيد، اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، واللواء فاضل عمار حكمدار البحيرة ، والمستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والشعبية.

وهاجم أهالي قرية الشهيد محمد إبراهيم سعفان  الإرهاب مرددين هتافات : " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله "، و" الله أكبر.. الله أكبر "، و" لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله "، مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة، مطلقين عبارات مؤيدة للجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب الغاشم.

وتابع محافظ البحيرة دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بقرية الخزان، ثم قدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل، الذي ضحى بروحه من أجل الحفاظ علي أمن مصرنا الغالية، معربًا عن خالص تعازيه، داعيا الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وأكد محافظ البحيرة ، أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة وقوات الشرطة، ويقفون خلفهم في مواجهة الإرهاب الغادر، مشيدًا بدورهم العظيم في الحفاظ على أرض الوطن، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة والشرطة عن تأدية واجبهم الوطني، بل تزيدهم عزيمة وإصرارًا.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads