المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | اللواء محمد نصار: حققنا طفرة في المنتجات الحربية بدعم القيادة السياسية

الإثنين 18/فبراير/2019 - 02:18 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال اللواء محمد نصار وزير الإنتاج الحربي، اليوم الإثنين 18 فبراير 2019، إن الوزارة تلقت إشادات واسعة للمنتجات الحربية المصرية من المشاركين بمعرض أيديكس في أبو ظبي.

وزير الإنتاج الحربي على اكسترا نيوز
وأضاف اللواء محمد نصار وزير الإنتاج الحربي خلال مداخلة هاتفية على فضائية اكسترا نيوز: ماحققناه من طفرة على مستوى المنتجات الحربية جاءت بدعم من القيادة السياسية، نرتب لمعرض إيديكس 2020 بعد النجاح الذى حققه في نسخة 2018.

اللواء محمد نصار وزير الإنتاج الحربي
ويبحث اللواء محمد نصار وزير الإنتاج الحربي، سبل التعاون في مجالات التصنيع الحربي على هامش مشاركته بالمعرض أيديكس في أبو ظبي.

مشاركة وزارة الإنتاج الحربي في معرض إيديكس
يذكر أن، تشارك وزارة الإنتاج الحربي فى الجناح المصرى بالمعرض لعرض منتجاتها من المعدات الدفاعية والتي تقوم بتصنيعها شركات الإنتاج الحربي، ولأول مرة تشارك المدرعتان العسكريتان ST100-ST500 فى معرض دولي عسكري يقام خارج البلاد، وتعد هذه المشاركة الثانية على التوالى لوزارة الإنتاج الحربي حيث شاركت وزارة الإنتاج الحربي فى معرض الدفاع الدولي "أيديكس2017 ".

أهمية مشاركة وزارة الإنتاج الحربي في معرض إيديكس
وتعد مشاركة وزارة الإنتاج الحربي فى هذا المعرض فرصة مهمة لوزارة الإنتاج الحربي لفتح نافذة على العالم من خلال عرض إمكانياتها التكنولوجية والفنية المستخدمة فى التصنيع الحربي إلى جانب الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول المشاركة فى المعرض من تكنولوجيا حديثة فى مجال أنظمة التسليح والدفاع، كما تعد فرصة مهمة لدعوة الشركات للمشاركة بمعرض "إديكس 2020" الذى سيقام فى مصر فى دورته الثانية بعد النجاح الذى حققه فى دورته الأولى العام الماضي.

اقرأ أيضا: وزير الإنتاج الحربي في مؤتمر الصحة: الاهتمام بإفريقيا من أولويات الرئيس السيسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads