المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوبر ميرو .. ثاني أعمال عمر الشناوي ضمن مسلسلات رمضان 2019

الإثنين 18/فبراير/2019 - 04:22 م
ريهام كمال
طباعة
نشر الفنان عمر الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صورة من مسلسل سوبر ميرو الذي يشارك به في سباق مسلسلات رمضان 2019 .

عمر الشناوي في مسلسلات رمضان 2019
وعلق عمر الشناوي على الصورة التي تجمعه بأبطال العمل التي تقوم ببطولته النجمة الكوميدية إيمي سمير غانم، قائلا: "سوبر ميرو رمضان 2019 إن شاء الله" وهو العمل الذي يشارك في شهر رمضان المبارك.

يُذكر أن عمر الشناوي صور عدة مشاهد من دوره في مسلسل سوبر ميرو في القرية الذكية، واستمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، حيث يجسد شخصية "مروان" الذي يعمل صحفيًا بإحدى المجلات ويمر بعدة مواقف كوميدية.

وتعد هذه الشخصية نوع مختلف من الشخصيات التي اشتهر بها عمر الشناوي ، وذلك بعد نجاحه في شخصية الظابط بمسلسل كلبش الذي تم عرضه في رمضان بجزئيه الأول والثاني على عاميين متتاليين.

مسلسل سوبر ميرو بطولة إيمي سمير غانم، بيومي فؤاد، انعام سالوسة، عمر الشناوي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ميار الغيطي وهو من تأليف أحمد مجدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

كما يشارك الفنان عمر الشناوي بالسباق الرمضاني القادم في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" والذي حقق نجاحا كبيرا جدا وردود أفعال ايجابية بين الجمهور في جزئية الأول والثاني.

اقرأ أيضًا: باهر دويدار لـ «بوابة المواطن »: كلبش 3 مختلف.. وهذا مصير مسلسل محمد عادل إمام

مسلسل كلبش الجزء الثالث بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، هيدي كرم، أحمد العوضي، عمر الشناوي،أحمد التهامي، بسنت شوقي وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

وكان باهر دويدار مؤلف مسلسل كلبش صرح لـ"بوابة المواطن" بأن الجزء الثالث من العمل مختلف، وجديد، ولا يوجد به وبين الجزئيين أى تشابه، وذلك مع الاحتفاظ بالشخصية الرئيسية وهو "سليم الأنصاري" وبه العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري والعربي ويشمل العديد من القصص التي على أساسها تم التعاقد مع بعض النجوم الجدد في العمل.

اقرأ أيضًا: بالصور.. حفيد كمال الشناوي "نسخة" من جده

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads