المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | رسالة ريهام سعيد للستات من 13 سنة

الإثنين 18/فبراير/2019 - 03:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو، من 13 عامًا لها على فضائية المحور وهي تقدم بعض النصائح إلى السيدات وكيفية التعامل مع الضغوط التي تواجهها في المجتمع.

الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا
وقالت الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا: من وأنا صغيرة وأنا بواجهة حاجات كتير جواز وطلاق ومشاكل وتحمل مسئولية أولادى حتى أنى ديمًا بتعصب على أولادي وأمي، ومن فترة شوفت فيديو ليا في المحور وكنت بقول في نصائح للستات ولم شوفته قولت إزاى أنا مش بقيت اعمل كده .

الإعلامية ريهام سعيد
وأضافت الإعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا: كنت بقول لكل ست أن هى اللى تطبطب على نفسها وديمًا تشوف نفسها وأن اللي قدامه هو اللي خسرها وأنها كويسه .

عودة الإعلامية ريهام سعيد
وعادت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد على الشاشة من خلال تقديم برنامجًا جديدًا بعنوان صبايا عبر شاشة الحياة، ويُعرض برنامج صبايا يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

موضوعات برنامج ريهام سعيد
يذكر أن ريهام سعيد، كانت قد أعربت عن نيتها في تقديم موضوعات تهم قطاعًا كبيرًا من المصريين، من خلال برنامجها الجديد صبايا.

اقرأ أيضا: فيديو | الإعلامية ريهام سعيد تسحب سيارة نصف نقل بحبل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads