المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 18 فبراير 2019

الإثنين 18/فبراير/2019 - 04:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الإثنين الموافق 18 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو | تعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين

واصلت أسعار الذهب اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد زيادة بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

فيديو | ريهام سعيد تضع الشنيور في رأسها: أنا جامدة

قامت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأحد، بالمشاركة مع أصحاب القدرات الخارقة في وضع الشنيور على رأسها وذلك خلال برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة.

فيديو زمان | لقاء نادر لـ نجلاء فتحى تتحدث فيه عن مرض ابنتها

انتشر مقطع فيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للقاء الفنانة نجلاء فتحى مع الإعلامي القدير مفيد فوزي في برنامج حديث المدينة ، ودار الحديث حول حياتها الشخصية التي لم يعرفها عنها أحد وعلاقتها مع ابنتها ياسمين سيف أبو النجا.

فيديو | اللواء محمد نصار: حققنا طفرة في المنتجات الحربية بدعم القيادة السياسية

قال اللواء محمد نصار وزير الإنتاج الحربي، اليوم الإثنين 18 فبراير 2019، إن الوزارة تلقت إشادات واسعة للمنتجات الحربية المصرية من المشاركين بمعرض أيديكس في أبو ظبي.

فيديو | المصريين بخير.. الحكومة والمواطنين يساعدون مريضة العظام الزجاجية

قال الإعلامي عمرو أديب، أمس الأحد، إن المصريين والحكومة المصرية استجابة لمساعدة حالة هبة وجدى مريضة العظام الزجاجية التى تم عرض حالتها في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر.

فيديو | رسالة ريهام سعيد للستات من 13 سنة

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو، من 13 عامًا لها على فضائية المحور وهي تقدم بعض النصائح إلى السيدات وكيفية التعامل مع الضغوط التي تواجهها في المجتمع.

فيديو | وزير الاتصالات: أسوان في قلب النهضة المصرية ومحل اهتمام من الحكومة

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن محافظة أسوان فازت ضمن أكثر 10 دول على العالم في المنظومة التعليمية وفقا لمنظمة اليونسكو .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads