المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طوارئ في بنى سويف استعداداً لمواجهة الألومنيوم

الإثنين 18/فبراير/2019 - 09:54 م
جمال عقل
طباعة
أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة، بنادى بنى سويف، تحت قيادة مديره الفنى محمد يوسف، حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة الألومنيوم الخميس المقبل.


ويلتقى بنى سويف بنظيره الألومنيوم ,ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالمجموعة الأولى الصعيد بدورى القسم الثاني، والمقرر لها على ملعب استاد بني سويف.

حيث يحرص محمد يوسف، على تجهيز اللاعبين قبل مواجهة الألومنيوم بشكل جيد، وعلاج أخطاء مباراة الإعلاميين، فى الجولة الماضية، مشيراً إلى أن مواجهة الألومنيوم في غاية الصعوبة، خاصة في وجود رغبة من كلا الفريقين في العودة للانتصارات، بجانب الرغبة الشديدة من قبل فريق بني سويف في الفوز بالمباراة،وحصد الثلاث نقاط , من أجل إعادة الثقة للاعبين.

وأضاف يوسف أنه يركز على الجانب البدني والنواحي الفنية، برفع الحمل التدريبي خلال التدريبات اليومية نظراً لأهمية المباراة لفريق بنى سويف التى تراجعت نتائجه فى الثلاث جولات الأخيرة وأدت إلى فقدانه 9 نقاط كانت كافية للمحافظة على قمة المجموعة الأولى " الصعيد " . 

وأوضح يوسف، أن الاستعدادات لمباراة الألومنيوم تجرى على قدم وساق، وسط حالة من التركيز الشديد من جميع اللاعبين، ولا بديل عن الفوز في مباراة الألومنيوم لمصالحة جماهير بنى سويف العاشقة لكرة القدم.

وكان بنى سويف، قد تعادل إيجابيا بهدف أمام الإعلاميين فى الجولة الثامنة عشر بالمجموعة الأولى الخميس الماضى. 
 
ويذكر أن بني سويف، يحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى " الصعيد" بدورى القسم الثاني برصيد 35 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر أسوان.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads