المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول ضد بايرن ميوينخ.. قمة النار بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 18/فبراير/2019 - 10:51 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يحتضن ملعب أنفيلد المباراة القوية ومالرتقبة التي تجمع كلاً من ليفربول ضد بايرن ميوينخ ، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا .

ليفربول ضد بايرن ميوينخ.. قمة النار بدوري أبطال أوروبا

ويدخل ليفربول مباراة الغد وهو يعانى من غياب أفضل مدافعي الفريق وأبرز لاعبيه فى الفترة الماضية الهولندى فيرجيل فان دايك بسبب الإيقاف، للحصول على ثلاث بطاقات صفراء فى دورى المجموعات.

كما يفتقد ليفربول أيضاً لجهود جو جوميز للإصابة، ويبدو موقف الكرواتى ديان لوفرين صعباً من اللحاق فى المباراة، فى ظل عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة.

وحصل فان دايك على الإنذار الثالث فى مباراة ليفربول ونابولى الإيطالى التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بهدف محمد صلاح.


وفى المقابل، يغيب عن صفوف بايرن ميونخ ضد ليفربول، توماس مولر بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق البافارى ضد أياكس الهولندى التى أقيمت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وانتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، كما يغيب جيروم بواتينج لمعاناته من مشكلة فى المعدة، والجناح الهولندى آريين روبن بسبب الإصابة.

تسبب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، فى إثارة حالة رعب لدى نادى بايرن ميونخ، قبل 24 ساعة من المواجهة المرتقبة بين الناديين، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب «أنفيلد».

البداية مع الصحف الألمانية، حيث أكدت صحيفة «فيستفالين بوست» أن فريق بايرن ميونخ قلق للغاية من سرعات الدولى محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى جانب اختراقاته من عمق الدفاع.

وحذرت الصحيفة من «مو»، خاصة على ملعب أنفيلد الذى يتألق عليه أمام جماهير الريدز، كما أكدت أنه يجب أن تكون هناك رقابة لصيقة على الفرعون المصرى.

فيما أبرزت صحيفة «بيلد» المواجهة المرتقبة بين العملاق البافارى بايرن ميونخ والريدز، الذى يدربه الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى الأسبق لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى، وعلقت على المواجهة بعنوان يقول «كلوب ضد بايرن ميونخ».

وخرجت صحيفة «فوزبال بيلد» بعنوان يقول «بايرن ضد كلوب.. أهم مباراة فى العام»، فى إشارة للصدام بين بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزى، الذى يتولى تدريبه الألمانى يورجن كلوب .

إقرأ أيضاً :-

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads