المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العيسوى يطالب لاعبيه باستعادة قمة القاهرة ضد منتخب السويس

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 10:29 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة ,بقيادة مديره الفنى أبو طالب العيسوى, تدريباته, استعدادا لمواجهة منتخب السويس, الخميس المقبل بالجولة التاسعة عشر, بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني .


وأكد أبوطالب العيسوى، المديرالفنى لفريق القناة، فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " أنه تعاهد مع اللاعبين على مواصلة الانتصارات , من أجل إستعادة قمة المجموعة من جديد ولإنهاء الدورى بالصعود للدورى الممتاز هذا الموسم.

وحرص أبو طالب العيسوى على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية خلال تدريبات الفريق التى شهدت إلتزام من جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب ، حيث ركز فيها الجهاز الفني علي سرعة الاستلام والتسلم تحت ضغط وكيفية التحول من الدفاع للهجوم وبناء هجمة سريعة منظمة بجانب التركيز أيضا على التدريبات الشاقة لحراس المرمى تحت قيادة مدرب الحراس أحمد عبده.

كما أشاد أبو طالب العيسوى بجهود مجلس الإدارة برئاسة المستشار يحيى محجوب ونائبه عماد الخواجه ووقوفهما خلف الفريق بكل قوة ودائما يطالبون اللاعبين ببذل مزيد من الجهد من أجل وضع فريق القناة في مكانته الطبيعية والصعود إلي الدوري الممتاز .

كان فريق القناة قد حقق فوزاً هاما وغالياً على نظيره الزرقا بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية سجلهما شريف أشرف وعصام عادل بواقع هدف فى كل شوط . 

يذكر أن القناة يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول سيراميكا بعد فوزه المباراة الأخيرة علي الزرقا بهدفين لهدف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads