المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبكة دولية تبرز تفخيخ منفذ انفجار الأزهر لمنزله

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 10:30 ص
دعاء جمال
طباعة
أبرزت شبكة دولية اليوم الثلاثاء تفخيخ منفذ انفجار الأزهر لمنزله، حيث نقلت الشبكة عن مصادر أمنية قولها بأن الداخلية كانت قد عثرت داخل منزله على قنبلة ومن ثم أمرت بإخلاء العقار واستدعاء خبراء المفرقعات لتفكيك القنبلة.

انفجار الأزهر

وأشارت الشبكة الدولية إلى أن السلطات المصرية كانت قد تحفظت على مواد تستخدم في صناعة المواد المتفجرة بمنزل الإرهابي الذي فجر نفسه في منطقة الدرب الأحمر بالقاهرة الأمر الذي أسفر عن مقتل 3 من رجال الشرطة.

بالإضافة إلى ذلك، كان خبراء المعمل الجنائي قد انتهوا من رفع الأدلة الجنائية من موقع تفجير الأزهر، وذلك تمهيدا لفحصها وكتابة تقرير متكامل عنها وتسليمه للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

وأوضح مصدر أمني أن أن شقة منفذ تفجير الأزهر كانت تحتوي على كميات كبيرة من المتفجرات، بالإضافة إلى فوارغ قنابل ومادة TNT شديدة الانفجار

وأشارت الشبكة الدولية أن منفذ تفجير الأزهر هو الإرهابي الحسن عبد الله والذي يبلغ من العمر 37 عاما، حيث أعلنت الداخلية المصرية مساء أمس محاصرة عنصر إرهابي قبل تفجير نفسه بعبوة ناسفة بمنطقة الدرب الأحمر وسط القاهرة، مما أسفر عن مصرعه ومقتل أميني شرطة وضابط من قوة الأمن الوطني ومباحث القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد صرحت وزارة الداخلية أيضا بأن الإرهابي الذي لاحقته قوات الأمن متورط في زرع عبوة ناسفة أثناء مرور قوة أمنية قرب مسجد الاستقامة يوم الجمعة الماضي.

إقرأ أيضا: اهتمام دولى بـ «انفجار الأزهر» قبل لحظة من القبض على الإرهابى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads