المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد لـ «بوابة المواطن»| والد إرهابي العجلة في انفجار الأزهر ضمن الضحايا

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 10:46 ص
لافتة عيادة والد
لافتة عيادة والد إرهابي العجلة
كتب: وسيم عفيفي - تصوير: ميار محمود
طباعة
أظهرت الصور المبدئية لآثار حادث إرهابي العجلة في انفجار الأزهر بحارة الدردير شارع الكحكيين منطقة الدرب الأحمر، أن الخسائر الميدانية لم تترك محلاً أو عقاراً بدون أضرار.

والد إرهابي العجلة في انفجار الأزهر

وفجرت معاينة عدسة بوابة المواطن الإخبار لموقع حادث إرهابي العجلة في انفجار الأزهر، أن من ضمن المتضررين، الدكتور عبدالله حسن عراقي، أخصائي الأطفال والباطنة والجراحة، والذي انهارت عيادته ولم يتبقى منها سوى لافتة.


وبحسب شهادات أهالي حارة الدردير شارع الكحكيين منطقة الدرب الأحمر، فإن الطبيب والد إرهابي العجلة كانت لديه عيادة في منطقة الدرب الأحمر، وتركها وهاجر إلى أمريكا من 20 سنة، بينما عم إرهابي العجلة يمتلك محل صابون سائل بالمنطقة واختفى منذ أسبوع، وأغلق المحل؛ بينما عائلة إرهابي العجلة الحسن عبدالله، بدأت مسيرتها في العمل بالنحاس قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


وتظهر صور تفجير الأزهر في الدرب الأحمر، تهشم واجهات عدد من المباني، فضلاً عن سقوط بلكونة شقة سكنية مقابلة لمكان انفجار عبودة الإرهابي الحسن عبدالله.


ووصلت خسائر تفجير الأزهر في الدرب الأحمر إلى دمار واجهة 5 محال تجارية لبيع المواد الغذائية ومخزن لمستلزمات موائد الرحمن، فضلا عن تلفيات في صالون حلاقة ومحل لبيع أدوات الصدف، بالإضافة إلى حدوث تلفيات في مدخل عمارة أخرى.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads