المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إرهابي العجلة يتصدر الصحف الإسرائيلية

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 11:31 ص
دعاء جمال
طباعة
إرهابي العجلة كان قد تصدر منذ أمس الأثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء عناوين الصحف الإسرائيلية ووسائل الإعلام.

إرهابي العجلة

فسلطت كل من صحيفة "هآارتس" وقناة "مكان" الإسرائيلية الضوء على تفجير الدرب الأحمر والذي أسفر عنه استشهاد 3 من قوات الأمن بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين.

وكان قد أنصب الاهتمام الدولي اليوم الثلاثاء بواقعة تفجير الأزهر، حيث أبرزت شبكة "روسيا اليوم" تفخيخ منفذ انفجار الأزهر لمنزله.

ومن جانبها، كانت قد نقلت الشبكة الروسية عن مصادر أمنية قولها بأن الداخلية كانت قد عثرت داخل منزله على قنبلة ومن ثم أمرت بإخلاء العقار واستدعاء خبراء المفرقعات لتفكيك القنبلة.

ومن جانبه، كان قد أوضح مصدر أمني أن شقة منفذ تفجير الأزهر كانت تحتوي على كميات كبيرة من المتفجرات، بالإضافة إلى فوارغ قنابل ومادة TNT شديدة الانفجار.

وأشارت الشبكة الدولية أن منفذ تفجير الأزهر هو الإرهابي الحسن عبد الله والذي يبلغ من العمر 37 عاما، حيث أعلنت الداخلية المصرية مساء أمس محاصرة عنصر إرهابي قبل تفجير نفسه بعبوة ناسفة بمنطقة الدرب الأحمر وسط القاهرة، مما أسفر عن مصرعه ومقتل أميني شرطة وضابط من قوة الأمن الوطني ومباحث القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد صرحت وزارة الداخلية أيضا بأن الإرهابي الذي لاحقته قوات الأمن متورط في زرع عبوة ناسفة أثناء مرور قوة أمنية قرب مسجد الاستقامة يوم الجمعة الماضي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads