المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطريق الدولي الساحلي| مساهمة في تسهيل حركة المرور

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 12:17 م
حامد بدر
طباعة
يعد الطريق الدولي الساحلي مساهمة حقيقية في تسهيل حركة المرور، فجولة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، التفقدية اليوم، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروع رفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي قطاع 3 أ، بطول 9 كم، مرحلة أولى، بإجمالي تكلفة 86.9 مليون جنيه، والذي من المقرر الانتهاء منه قبل نهاية العام الحالي، خير دليل على أهميته.

والتقى وزير النقل بالعاملين في مشروع الطريق الدولي الساحلي، وأكد ضرورة الالتزام بـ أعلى معايير الجودة في التنفيذ وبالجدول الزمني للمشروع.

وقال وزير النقل، إن مشروع الطريق الدولي الساحلي سيُساهم في رفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي وتحويله إلى طريق حُر لـ تسهيل حركة المرور وتقليل مدة الرحلة من بورسعيد حتى الإسكندرية.

وأضاف الدكتور هشام عرفات وزير النقل، أنه قد سبق تطوير قطاعات الطريق الدولي الساحلي، بداية من القطاع من الديبة حتى كوبري دمياط على النيل بطول 30 كم وبتكلفة 108 مليون جنيه، وتطوير القطاع من البرلس، حتى رشيد بطول 60 كم بتكلفة 220 مليون جنيه، وتطوير القطاع من كوبري رشيد حتى تقاطع طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بطول 55 كم بتكلفة 200 مليون جنيه، وتطوير القطاع من كوبري 27 حتى سيدي كرير بطول 35 كم وبتكلفة 120 مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads