المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بيطري بني سويف» تكشف نتائج الحملة القومية لتحصين الماشية

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 01:51 م
الحملة القومية لتحصين
الحملة القومية لتحصين الماشية
شعبان طه
طباعة
واصلت مديرية الطب البيطري بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حملاتها الوقائية لتحصين الثروة الحيوانية، ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل بكافة المراكز السبع بالمحافظة. 

ومن جانبه؛ أكد المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، على متابعة سير العمل في الحملة القومية لتحصين الماشية ضد أمراض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل، والتي بدأت في الثاني من فبراير الجاري، وتستمر لمدة شهر بجميع المراكز والقرى والنجوع للحفاظ على الثروة الحيوانية.


وأضاف أن العدد الإجمالي للحيوانات التي تحصينها منذ بداية الحملة القومية للتحصين مطلع الشهر الحالي وحتى أمس الاثنين بلغ 123 ألف و599 رأساً، منها 60 ألف و248 من الأبقار، و16 ألف و268 من الجاموس، و1083 من الأغنام والماعز.

وأشار إلى أن العدد الإجمالي للحيوانات التي ترقيمها وتسجيلها إلى 7 آلاف و282 حيواناً بواقع 6 آلاف و607 من الأبقار، و675 من الجاموس والأغنام، فيما تواصل الحملة عملها طبقاً للجدول والبرنامج الزمني المحدد لتغطية كافة قرى ومراكز المحافظة على مدار شهر كامل، وذلك تحت متابعة وإشراف من المحافظة ومن خلال التواصل اليومي مع مسؤولى قطاع الطب البيطري ببني سويف.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads