المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. وكالات الأنباء الفلسطينية تبرز حادث تفجير الأزهر

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 04:21 م
دعاء جمال
طباعة
قامت وكالات الأنباء الفلسطينية اليوم الثلاثاء بتسليط الضوء على إرهابي العجلة والمنفذ لتفجير الأزهر.

تفجير الأزهر

ومن جانبها، كانت قد كتبت وكالة "شهاب" الفلسطينية على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" :" لحظة تفجير أحد المطلوبين لنفسه في اثنين من رجال الأمن المصري، أمس".

بالإضافة إلى ذلك قامت الوكالة الفلسطينية بنشر مقطع فيديو للحظة التفجير ووقوع ضحايا وإصابات.

وكان قد وقع تفجير الأزهر، مساء أمس الإثنين فى منطقة الدرب الأحمر، أثناء القبض على أحد الإرهابيين المتورطين فى زرع عبوة ناسفة بميدان الجيزة.

ووفقًا للفيديو الذى تناولته وسائل الإعلام، عن تفجير الأزهر، فكان قد تم رصد سيدة أكياسًا، وهى سيدة تحمل مستلزمات منزلها اليومية، وكانت تسير أمام الإرهابى مباشرًا وبفاصل أمتار قليلة منه، حين أقدم على تفجير نفسه.

وبحسب فيديو تفجير الأزهر والذى رصد سيدة الأكياس، يظهر أحد رجال الشرطة المصرية، وهو يتحرك أمام الإرهابى عند توقيفه، وذلك قبل ثانية واحدة على تفجيره العبوة الناسفة التى كان يحملها على ظهره، ما شكل على الأرجح حاجزًا بشريًا بينه وبين المرأة التى كانت تعطى ظهرها للإرهابى ومطارديه.

وكانت قد أبرزت الشبكة العالمية اليوم الثلاثاء تفخيخ منفذ انفجار الأزهر لمنزله، حيث نقلت الشبكة عن مصادر أمنية قولها بأن الداخلية كانت قد عثرت داخل منزله على قنبلة ومن ثم أمرت بإخلاء العقار واستدعاء خبراء المفرقعات لتفكيك القنبلة.

إقرأ أيضا: صور جديدة لآثار تفجير الأزهر في الدرب الأحمر .. تفاصيل الخسائر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads