المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألمانيا والنمسا يطلبان بحظر شامل على مشاركة روسيا في دورة الألعاب الشتوية

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 08:30 م
طباعة
طالبت وكالتا مكافحة المنشطات الالمانية والنمساوية بفرض حظر شامل على مشاركة روسيا في الاولمبياد الشتوية، التي ستقام بمدينة بيونج تشانج الكورية الجنوبية في .2018

وقالت أندريا جوتزمان، رئيسة وكالة مكافحة المنشطات الألمانية، لقناة "ايه ار دي" الألمانية :" طالبنا ذلك بالفعل بالنسبة للاولمبياد الصيفية بريو دي جانيرو، ولم يتغير رأينا".

وقالت جوتزمان، عقب مؤتمر صحفي مشترك لوكالتي مكافحة المنشطات الالمانية والنمساوية :"دورة الألعاب الشتوية ستقام بعد عام ونصف العام ويجب أن تقول هنا كذلك بأن الدولة الروسية أحبطت وتلاعبت في نظام مكافحة المنشطات".
وتابعت :" لذلك، لابد أن نطالب بحظر مشاركتها في أولمبياد بيونج تشانج".

كان ريتشارد مكلارين، الذي كان يحقق في روسيا لمصلحة وكالة مكافحة المنشطات الدولية (وادا)، قد أفاد في تقرير له بتفشي تعاطي المنشطات برعاية الدولة في روسيا، وقال ان مختبر المراقبة في دورة الألعاب الشتوية 2014 بسوتشي استبدل النتائج الإيجابية للرياضيين الروس بأخرى سلبية.

وقال مايكل سيبيتش، المدير التنفيذي للوكالة النمساوية لمكافحة المنشطات :"الوضع يزداد سوء فقط. الهياكل لا يمكن أن تتغير بين عشية وضحاها، لذلك نطالب بحظر شامل في أولمبياد 2018".

وأفلتت روسيا من حظر شامل في اولمبياد ريو من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، ولديها 278 رياضيا ينافسون فيها بعدما تم تبرئتهم من قبل اتحاداتهم الرياضية واللجنة الأولمبية الدولية. ولكن اللجنة البارالمبية الدولية فرضت أمس الاحد حظرا شاملا على مشاركة روسيا في أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة المقبلة بريو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads