المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوسي لـ «بوابة المواطن»: شخصيتى في البيت الكبير تحدي كبير

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 02:19 م
الفنانة لوسي
الفنانة لوسي
عربي السيد
طباعة
أعربت الفنانة لوسي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "كريمة" التي تقدمها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" الذي يتم عرضه في الوقت الحالي.

وقالت الفنانة لوسي في تصريحات لـ «بوابة المواطن»: إن شخصية كريمة التي تقدمها كانت تحدى كبير لها، وبمثابة تغير جلد في الأدوار الفنية التي تلعبها خلال الأعمال الدرامية.

وأضافت كان هناك صعوبات أثناء التصوير، ولكن كل فنان شارك في العمل كان يقف أمام نفسه، ويراهن على نجاح العمل، وأكدت أنها انتهت من تصوير كافة مشاهد العمل قبل أن يتم عرضه، مشيرة إلى أنها لم ترتبط بأى عمل فنى في الفترة الحالية.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومجدى كامل وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبرى وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى وعلى الوصال، للمؤلف أحمد صبحى، والمخرج محمد النقلى.

والمسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتجسد لوسى فى أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش فى القاهرة، وتدخل فى صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads