المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئاسة الروسية: بوتين يناقش مع العاهل السعودي تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 06:08 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلنت الرئاسة الروسية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ناقش اليوم الثلاثاء، خلال اتصال هاتفي مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي، التبادل التجاري، وتعزيز العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

وتابعت الرئاسة الروسية، أن الرئيس الروسي والملك سلمان بن عبد العزيز بحث خلال الاتصال مواصلة التعاون الاقتصادي وزيادة حجم الاستثمارات بين البلدين، بالإضافة إلى مناقشة آخر تطور الأوضاع في المنطقة الشرق الأوسط.

وأضافت  الرئاسة الروسية، أن العاهل السعودي والرئيس الروسي اتفقوا على الحل السياسي للأزمة السورية، والقضاء على التنظيمات الإرهابية التي باتت تهدد أمن واستقرار العالم بأسره.


وكان الرئيس الروسي دعا خلال قمة سوتشي 2019 مع نظيره الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس الإيراني حسن روحاني إلى تنفيذ بنود  قمة سوتشي 2019، والتي تنص على تشكيل لجنة لتعديل الدستور السوري.

وأعلن الرئيس التركي خلال القمة ضرورة القضاء على التنظيمات الإرهابية في شمال سوريا وسط تكهنات منه لضرورة إنهاء عمل قوات سوريا الديمقراطية، ووحدات حماية الشعب الكردي، التي تعمل على القضاء على تنظيم داعش الإرهابي في شرق الفرات، والمدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعقب قمة سوتشي 2019 القمة الرباعية التي عقدت في إسطنبول بدعوة من الرئيس التركي، وبحضور المستشارة الإلمانية إنجيلا ميركل، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتم الاتفاق على ضرورة حل الأزمة السورية بطرق سياسية، وضرورة عودة اللاجئين إلى بلادهم، والتفاوض بين المعارضة والنظام، بينما لم تحقق القمة أهدافها.

اقرأ أيضًا:_ الرئيس الروسي خلال كلمته في ختام قمة سوتشي 2019: هذا موقفنا من الانسحاب الأمريكي

ما دفع الرئيس الروسي إلى دعوة نظيره التركي لاجتماع ثاني في العاصمة الروسية موسكو، وتم خلال اللقاء الاتفاق على تجريد التنظيمات الموجودة في إدلب من الأسلحة الثقيلة، بالإطافة إلى اعتبرها منطقة منزوعة السلاح. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads