المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمادة صدقي: تكتيك دياز غريب.. وأحمد علي اتورط

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 06:53 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة سعادته بالفوز على بيراميدز في الجولة الـ23 من الدوري، بهدفين مقابل هدف.


وأكد حمادة صدقي، في تصريحات خاصة لاستديو 93.7 على أون سبورت إف إم، أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة وكانوا موفقين في تنفيذ السيناريو الذي وضعناه لهذه المباراة.

وقال مدرب الجونة، أن بيراميدز يتميز بكثرة اللاعبين الذين يجيدون صناعة اللعب، لهذا كانت التعليمات بغلق وسط الملعب والضغط عليهم مبكرا من أجل إجبارهم على اللجوء للكرات الطويلة، وكان لاعبو الجونة موفقين في التنفيذ.
وشدد المدير الفني للجونة على أن هذا الفوز سيفيد الفريق كثيرا في صراعه للبقاء في الدوري وتحسين مركزه، في ظل الصراع الشرس هذا الموسم.

وعن طريق أداء بيراميدز قال صدقي، إنها غريبة على الدوري المصري، وظهرت بوضوح في مباراتهم الأخيرة أمام سموحة، فيعتمد على توغل الأطراف إلى عمق الملعب، وهو ما فهمناه من متابعتنا لهذه المباراة.

وعن التغييرات التي أجراها أكد صدقي أنها كانت بحسب سيناريو المباراة لتنشيط الهجوم، وأكد أن محمد ناجي جدو لاعب كبير وإضاعة ركلة جزاء أمر طبيعي ويحدث في كرة القدم.

أما عن طرد أحمد علي فأكد صدقي أنه تم توريطه من قبل لاعبي بيراميدز لأنه كان يمتلك إنذارا والحكم الكرواتي أراد إحداث التوازن في الملعب بعد طرد علي جبر من بيراميدز.

وأخيرا عن مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري واحتمالية غياب لاعبي الأهلي المعارين للجونة قال صدقي، إنه سيتحدث مع إدارة ناديه لمعرفة موقف هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون أهمية كبيرة بالفريق ولو تم الاستقرار على عدم مشاركتهم ستكون لدينا بدائل جيدة في هذه المباراة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads