المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| يوسف بك يخطف قلوب الفتيات في مسلسل اهو ده اللي صار

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 02:24 م
هشام عفيفي
طباعة
روج الفنان أحمد داود لمسلسله الجديد اهو ده اللي صار ، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بنشر صورة له ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل اهو ده اللي صار
وعلق أحمد داود على الصورة التي نشرها من مسلسل اهو ده اللي صار ، قائلًا: "يوسف الأول..  يوسف بك نوار مسلسل اهو ده اللي صار على قناة أون إي وعلى قناة أم بي سي 1".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة أحمد داوود، مؤكدين أن المسلسل عمل درامي وفني رائع، ومشيدين بدور أحمد داوود في المسلسل، قائلين "مسلسل جميل من روايح الزمن الجميل والأخلاق والسلوكيات الراقية وطبعا أداءك للدور فظيع فى تجسيدك للشخصية كالعادة شابووه ليك".

مسلسل اهو ده اللى صار، من بطولة "الفنانة روبي، محمد فراج، أحمد داود، هشام إسماعيل، سوسن بدر، أروى جودة"، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حاتم علي.


وحققت الحلقة الأولى من مسلسل اهو ده اللي صار بعدها عرضها بوقت قليل،  مشاهدات مرتفعة جدًا على موقع الفيديوهات اليوتيوب، حيث حصلت على أكثر من 100 ألف مشاهدة.

يُذكر أنه كان من المقرر عرض مسلسل اهو ده اللي صار خلال السباق الرمضاني السابق، ولكن تم تأجيله لعدم اكتمال تصوير مشاهد المسلسل، حتى قرر القائمين على العمل بعرض المسلسل في الوقت الحالي على شاشتي MBC 1 و ON E .

وتدور أحداث مسلسل اهو ده اللي صار ، خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام تقريبًا ما بين "1918: 2018"، ويتناول المعاناة التي تقابلها المرأة في حياتها، خاصة المرأة الصعيدية، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads