المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب دمنهور: مشوار المنافسة للصعود للممتاز لا يزال طويلاً

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 02:58 م
هانى العقبى
هانى العقبى
جمال عقل
طباعة
قال هاني العقبي، نجم النادي الأهلى السابق والمدير الفني لفريق نادي دمنهور، أن التنافس على إنتزاع تذكرة التأهل والصعود للدوري الممتاز، بالمجموعة الثالثة التى تضم أندية " بحرى والإسكندرية " ليس بالأمر السهل.


وأكد العقبى فى تصريحات خاصة لــ «بوابة المواطن» إن كل المباريات القادمة ستكون صعبة للغاية نظراً لتقارب مستوى الفرق التى تتنافس على الصعود للممتاز مشيراً إلى أن هناك 8 فرق تتنافس من أجل حجز بطاقة الصعود للدوري،  وهو ما يزيد الأمر صعوبة فى المباريات خاصة أمام الفرق التى تتنافس سواء على الصعود للممتاز, أو تلك التى تنافس من أجل البقاء وعدم الهبوط للقسم الثالث.

وكشف العقبي عن أن دمنهور  يدخل فى كل مباراة يخوضها اختباراً صعباً بعد أن أصبح محط أنظار الجميع بإعتلائه قمة المجموعة الثالثة بحري والإسكندرية لافتاً بأنه دائما يحذر لاعبيه من التهاون أمام أى فريق منافس سواء على ملعبه أو خارجه.

وشدد المدير الفني لدمنهور، على أن مشوار المنافسة على حسم الصعود للدوري الممتاز لا يزال طويلاً، فى ظل عدم وجود فوارق كبيرة بين الفرق المتنافسة على صدارة المجموعة، ولكن بفضل الدعم المستمر من مجلس الإدارة برئاسة إيهاب عبد الله ومساندة الجمهور البحراوى سنبذل أقصى جهد, من أجل الاستمرار على قمة المجموعة الثالثة من أجل تحقيق حلمهم بالصعود للممتاز.

وأوضح، أن مباراة فريقه المقبلة أمام سيدى سالم في الجولة 19 للدوري تنطوي على أهمية كبيرة، لأن الفوز بها سيمنحنا فرصة التقدم خطوة كبيرة نحو الأمام في مشوار الصعود للممتاز مؤكداً بأن فريقه يخوض كل مباراة وكأنها كوؤس.

يذكر أن دمنهور، يحتل المركز الأول, ويتصدر قمة المجموعة الثالثة بحرى والإسكندرية , برصيد 34نقطة, بينما يحتل سيدي سالم، المركز الأخير برصيد 7 نقاط .

اقرأ أيضا: دمنهور يهزم مياه البحيرة بهدف نظيف وديا

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads