المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جاروش» في مؤتمر نواب العموم: ندرك أهمية التعاون العابر للحدود

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 10:07 ص
دعاء جمال
طباعة
قال جيرهارد جاروش رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة، وذلك في مؤتمر نواب العموم بمشاركة 41 دولة، والذى افتتح تم افتتاحه أمس الثلاثاء 19 فبراير 2019:"إنه يدركأهمية التعاون العابر للحدود".

جيرهارد جاروش ومؤتمر نواب العموم 

وتابع رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة:"أرحب بكم في هذا المؤتمر الهام، والذي نتحدث فيه عن أهمية التعاون العابر للحدود".

وأكد رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة في مؤتمر النواب العموم أن التعاون العابر للحدود يعمل على مكافحة الإرهاب.

وتمنى رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة القضاء على الإرهاب، مؤكدًا أن الأمر يجب ألا يقف حول تبادل المعرفة والمعلومات ولكن يقف على المدعين وذلك من أجل التعرف على بعضنا البعض ومن ثم نبدأ التعاون الحقيقي.

وكانت قد تطرقت كلمة المستشار نبيل صادق فى مؤتمر نواب العموم، عن الإرهاب ومصادر تمويله، والذى طالب بدوره، بتجفيف منابع التمويل حول العالم، وليس فى الوطن العربى والإسلامى فقط.

وشدد صادق خلال كلمته في مؤتمر نواب العموم على أن شبكة الإنترنت أصبحت وسيلة من أجل تبادل المعلومات بدلًا من معسكرات التدريب.

والجدير بالذكر أن النيابة العامة المصرية تستضيف فعاليات المؤتمر الإقليميى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشأن تعزيز التعاون الدولى فى مواجهة التهديد المتصاعد لعمليات تمويل الإرهاب، وغسل الأموال.

بالإضافة إلى ذلك، يسعى المؤتمر للتواصل والترابط بين دول العالم من أجل دعم سبل التعاون الدولى، من أجل منع تمويل الإرهاب وغسل الأموال، ويتم من خلاله تبادل الرؤي والآراء فى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

إقرأ أيضا: كلمة النائب العام فى افتتاح مؤتمر نواب العموم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads