المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرام عليك.. زوج يلقي زوجته من البلكونة .. اعرف الحقيقة؟

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 10:02 ص
أمل عسكر
طباعة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ زوج يلقي زوجته من البلكونة ، أثار دهشة وحيرة المتابعين على صفحات السوشيال ميديا، دون معرفة الحقيقة الكاملة حول الحادث التي تبينت فيما بعد وأنها من ألقت نفسها.

زوج يلقي زوجته من البلكونة
و في التفاصيل، انتشر مقطع فيديو غريب على صفحات الفيس بوك بكثرة ويحمل عنوان زوج يلقي زوجته من البلكونة، وسط حالة من الذعر والخوف ممن شاهدوا هذا المقطع، وشكل الزوجة وهي معلقة في البلكونة بشكل مرعب.

وظهر في المقطع المصور المنتشر على السوشيال ميديا الزوجة وهي تحاول أن تتشبث بحديد بلكونة منزلها في إحدى مناطق الجيزة، وسط محاولة الجيران إنقاذها وهي معلقة هكذا، وبالفعل نجحوا في ذلك بعد محاولات عدة.

واختلفت الآراء حول هذا الفيديو، حيث قال البعض إن الزوج قد مل من تواجد زوجته في المنزل لذلك قام بإلقائها من البلكونة بعد شهر واحد من الزواج ولحسن حظها تم إنقاذها، ولكن صرحت الزوجة بغير هذا الكلام.

وأكدت الزوجة في مكالمة هاتفية على قناة dmc، أنها من قامت بإلقاء نفسها من بلكونة المنزل وليس زوجها كما تداول عبر الفيس بوك، ومتزوجة منذ 7 سنوات وليس منذ شهر، وقامت بذلك نتيجة الخلافات المستمرة معه، ولم تجد طريقة للهروب من ذلك سوى الانتحار من شرفة البلكونة.

اقرأ أيضًا: يا نهار أبيض.. سباق يدمر 21 سيارة لهذا السبب!


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads