المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بن سلمان»: حققنا عوائد كبيرة في استثماراتنا مع الهند

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 12:59 م
دعاء جمال
طباعة
قال ولى العهد السعودى، محمد بن سلمان، خلال زيارته إلى نيودلهي بأن المملكة قد حققت عوائد كبيرة، وذلك في استثماراتها مع الهند في السنوات الماضية.

بن سلمان ومودي

بالإضافة إلى ذلك، وخلال لقاء بن سلمان مع المسئولين الهنود، كان قد أعرب عن أمله في أن تسهم الاستثمارات مع الهند في توفير فرص عمل جديدة.

وأشار بن سلمان إلى وجود فرص استثمارية بأكثر من 100 مليار دولار بين البلدين خلال السنتين المقبلتين.

وكان قد شدد بن سلمان على أن المملكة العربية السعودية ليست بلدا يبيع النفط فقط، بل إنها بلد يمكن الاستثمار فيه في خطوة تهدف لزيادة الاستثمارات الهندية في الاقتصاد السعودي.

وقبل المؤتمر الصحفي، شهد بن سلمان ورئيس وزراء الهند "مودي" توقيع اتفاقات تعاون بين البلدين في مجالات التجارة والسياحة والإسكان، إلى جانب اتفاق لتعزيز الاستثمارات المشتركة.

وكان قد وصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمس الثلاثاء إلى الهند في أول زيارة رسمية له إلى نيودلهي، على هامش جولته الآسيوية حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

وبدأ ولي العهد السعودي جولته الآسيوية أمس بزيارة باكستان، وذلك لتعزيز العلاقات الدبلوماسية، وزيادة التبادل التجاري بين البلدين، بالإضافة إلى تدخل المملكة العربية السعودية للوساطة لتهدئة الأوضاع بين إسلام آباد ونيودلهي، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الهندية.

إقرأ أيضا: «بن سلمان» يتدخل لحل أزمة الهند وباكستان.. التفاصيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads