المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 نصائح للحفاظ على صحتك .. خلي بالك من الحاجات دي ومتعملهاش

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 12:30 م
أمل عسكر
طباعة
توجد الكثير من الأخطاء التي تقوم بها بعض السيدات والفتيات تجعل صحتهن في خطر ولا يعلمن ذلك، ولكن خلال السطور التالية سوف نقدم لكِ 10 نصائح للحفاظ على صحتك .

نصائح للحفاظ على صحتك
ووفقًا لصفحة نصائح طبية على الفيس بوك ، يجب أن تراعي كل سيدة بعض الملاحظات الهامة للحفاظ على صحتها، وهي كالتالي:

10 نصائح للحفاظ على صحتك
1_ أولًا يجب أن تتجنبي عمل وجهك أيام الدورة لأن في هذه الفترة يكون الألم زائد، ويكون الشعر في أطول مرحلة من مراحل نموه.

2_ يجب أيضًا أن تتجنبي حمل شيء ثقيل أيام الدورة لأن الرحم يتهدل، وهذا سيشكل خطر كبير فيما بعد.

3_ يجب ألا ترتدي حمالة الصدر بشكل مستمر، لذلك حاولي عدم ارتدائها في البيت، خاصة لأصحاب الصدر الصغير فقط دعيه بدون حمالة حتى الخلايا والألياف تتمدد بشكل جيد.

4_ ومن الأشياء التي يجب أن تتجنبيها هي الجلوس لفترة طويلة لأن المؤخرة يصبح شكلها غير محبب بالمرة.

5_ ويجب أن تتجنبي الوقوف لفترة طويلة لأنها سوف تسبب الدوالي وستوثر على منظر قدمك بشكل خاطئ، وإذا قمت بالوقوف لمدة طويلة يجب بعدها أن تنامي ثم تقومي برفع قدمك لأعلى حتى يتدفق الدم للأسفل إلى التجمع بالأوردة.

6_ حاولي أن تتجنبي زيت الخروع على رموشك لأنه إذا دخل للعين يسبب ضرر بالنظر بشكل كبير.

7 _ كما يجب أن تتجنبي لبس أحذية عالية من الخلف فقط أو عالية من الأمام والخلف لأن ضهرك سوف يتقوس بشكل ملحوظ، ويجعل مظهرك غير ملائم.

9_ حاولي ألا تشربي ماء على الريق دفعة واحدة، اشربيه على ٣ دفعات، وذلك منعًا لتلف الكبد، ومن الأفضل أيضا شربه وانت جالسة حتى تنزل الشوائب التي تجمعت.

10_ من الأفضل أن تتجنبي ارتداء الملابس المعلقة بالحمام لفترة طويلة، حيث تتعلق بها طاقة سلبية أثناء تؤركها لفترة طويلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads