المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حسين فهمي في صاحبة السعادة : الفنان هو الرقيب الحقيقي

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 12:18 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان حسين فهمي في صاحبة السعادة عن رأيه في فرض الرقابة على الفنانين ومعاقبتهم، مؤكدًا أن الرقيب الحقيقي هو الفنان نفسه.

وأكد حسين فهمي خلال حوار لع مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية Dmc، أنه ضد الرقابة على الفنان.

وأشار إلى أن العقاب لابد أن يكون من النقابة وليس من الرقابة، لافتًا إلى أن نقابة المهن التمثيلية هي المسؤول الأول والأخير عن معاقبة الفنانين.


وقال حسين فهمي في صاحبة السعادة ، إن عقاب الفنان يتمثل في حرمانه من حضور جائزة الأوسكار كما يحدث على مستوى العالم أجمع، معلقًا "الجمهور هو الذي يحكم ومفيش حد يحجر على الفنان".

ويعد مسلسل العراف هو آخر أعمال حسين فهمي، والذي تم عرضه في رمضان 2013، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام ، حسين فهمي، طلعت زكريا، شريف رمزي،أحمد فلوكس، رشا مهدي، شري، محمد الشقنقيري.

الجدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي جده محمد باشا فهمي رئيس مجلس الشورى في عهد الخديو توفيق، وجدته أمينة هانم المانستيرلي، من عائلة المانستيرلي الأرستقراطية المعروفة، أما والده فهو محمود باشا فهمي الذي درس العلوم السياسية في باريس وشغل منصب سكرتير مجلس الشورى قبل قيام ثورة 23 يوليو.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads