المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هبة مجدي تحارب أحمد السقا في «ولد الغلابة»

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 01:16 م
هبة مجدي في مسلسل
هبة مجدي في مسلسل ولد الغلابة
عربي السيد
طباعة
تواصل الفنانة هبة مجدي تصوير أحداث دورها في مسلسل ولد الغلابة أمام الفنان أحمد السقا، والذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019 .

هبة مجدي في مسلسل ولد الغلابة
وعلمت "بوابة المواطن" من أحد المصادر داخل أسرة عمل مسلسل ولد الغلابة ، أن الفنانة هبة مجدي تظهر بشخصية مختلفة وجديدة عليها خلال أحداث العمل، وتظهر طوال الأحداث وهي تحارب في الفنان أحمد السقا وزوجته التي تجسد دورها الفنانة مي عمر.

مسلسل ولد الغلابة ، من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، بطولة أحمد السقا ومي عمر ومحمد ممدوح وإنجي المقدم وإدوارد وسامية الطرابلسي وكريم عفيفي، وريم سامي وصفاء الطوخي وفايق عزب وعفاف رشاد، كما يشارك في المسلسل الفنان وهادي الجيار بعد اعتذار الفنان كمال أبو رية.

وأوشك السيناريست أيمن سلامة على الأنتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة لـ مسلسل ولد الغلابة ، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنان أحمد السقا والذى يقدم من خلاله شخصية صعيدية، يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية، ويتعرض لأزمة مالية وظروف تجعله يضطر للعمل فى مهنة أخرى بجانب مهنة التدريس وهي سائق تاكسي، ويجسد دور شقيق أحمد السقا، الفنان إدوارد، وأيضًا يجسد الفنان كريم عفيفي أحد نجوم مسرح مصر، شخصية شقيق أحمد السقا، ويعتبر هذا المسلسل التعاون الأول بين أحمد السقا والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي.

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة هبة مجدي مسلسل ولاد تسعة الجزء الثاني الذي تم عرضه على قناة ام بي سي مصر، وحصل علي نسبة مشاهدة عالية، وجسدت خلال العمل شخصية "إحسان" التى تعمل خادمة في البيوت، وتعرضت لمواقف كثيرة، وشاركها في العمل كل من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وسهر الصايغ، وخالد سليم، ولقاء سويدان.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads