المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019 .. نسرين أمين تكشف لـ«بوابة المواطن» أسرار زلزال

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 01:57 م
سارة السعيد
طباعة
بدأت الفنانة نسرين أمين تصوير مسلسل زلزال ، المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2019 مع النجم محمد رمضان.

نسرين أمين في مسلسلات رمضان 2019
وقالت نسرين أمين في تصريحات لـ "بوابة المواطن"، إنها تجسد خلال أحداث مسلسل زلزال ضمن مسلسلات رمضان 2019 زوجة النجم محمد رمضان، وتتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياتها راس علي عقب.

وأشارت إلى أنها تحب العمل مع محمد رمضان، ولهذا وافقت على المشاركة في العمل، ومن المقرر أن تكون الشخصية التي تقدمها مختلفة وجديدة عليها.

مسلسلات رمضان 2019 
وأضافت أنها ليست المرة الأولى التي تقف فيها أمام محمد رمضان، فسبق وأن شاركت معه في عدد من الأعمال كان آخرها مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، لافته إلى أنها تحمست لمشاركته من جديد.

يُذكر أن مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، والذي يخوض من خلاله الأسطورة سباق مسلسلات رمضان 2019 .

وفي سياق متصل، أكدت نسرين أمين أنها بدأت تصوير الجزء الثاني من فيلم أولاد رزق، متمنية أن يلقى الفيلم نفس النجاح الذي حققه العمل أثناء عرض الجزء الأول.

وعن السينما المصرية في الوقت الأخير، ترى أن صناعة تطورت خلال السنوات الماضية، وأصبح هناك أفلام بكمية وبمحتوى أفضل فضلا التواجد في المهرجانات الدولية.

وكانت نسرين أمين جسدت دور زوجة أحمد عز في الجزء الأول من العمل، وفيلم "ولاد رزق 2" من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاج الجهيني.

وعرض الجزء الأول من الفيلم فى 2014 وشارك فى بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وندا موسى، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان برفقة نسرين أمين فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى 2018

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads