المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «باهي» يشهد الندوة الوطنية الثالثة بمدرسة بورسعيد الدولية

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 01:27 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
شهد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأربعاء، فعاليات الندوة الوطنية الثالثة لطلاب مرحلة التعليم الأساسي، والتي أقيمت بمدرسة بورسعيد الدولية، بحضور المقدم محمد واصف المستشار العسكري للمحافظة، والمقدم محمد رمضان، قائد قوات تأمين بورسعيد، وغادة عطية مدير مدرسة بورسعيد التولية.

تأتي هذه الندوة من تنظيم مكتب المستشار العسكري، بالتعاون مع إدارتي الاتصال السياسي والعلاقات العامة والإعلام، وتدور حول دور القوات المسلحة فى حماية الوطن ومحاربة الإرهاب، والحفاظ على كيان الدولة والمساهمة في تنفيذ المشروعات العملاقة، وعقب الوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن.

بدأت فقرات الندوة حيث قدم كورال المدرسة المستضيفة أوبريت وطني، ثم سرد النقيب محمد أبو الفضل قصص بطولاته على الطلاب والحضور ثم القت الشاعرة سماح الجوهرى قصيدة وطنية بعنوان "هو ده ابنها".

وكرم الدكتور نبوي باهي، القائمين على الندوة والطلاب المتميزين فى التربية العسكرية ومديرى مدارسهم بتقديم شهادات التقدير والميداليات لهم.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن تعليم بورسعيد يقف إلى جانب قواتنا المسلحة الباسلة لتخليص العالم كله من شر الارهاب وأن الجرائم الإرهابية الغاشمة التى تستهدف جنودنا البواسل لن تنال من عزيمة المصريين فى القضاء على الإرهاب .

وأضاف اننا ننعى شهداءنا من أبناء مصر المخلصين ونتوجه بخالص العزاء لأسرهم ولقواتنا المسلحة الباسلة وللشعب المصرى كله ونسأل الله لهم الرحمة والمغفرة مع خالص الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads