المواطن

عاجل
ما يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا من روابط للحصول علي النتيجة الثانوية العامة قيادي بالقومي للقبائل العربية يثمن الإفراج عن 79 من المحبوسين احتياطيا استجابة لتوصيات الحوار الوطني اختيار المهندس الهيثم عبد الحميد وكيلًا للجنة الإسكان والمشروعات بنقابة المهندسين المصرية تنفيذاً لمبادرة " أشبال مصر الرقمية" ..." مركز التدريب " ينظم دورة تدريبية لعدد 960 طالب وطالبة من أبناء الشرقية الجامعة العربية المفتوحة بمصر تستضيف مسابقة دولية لبرمجة الروبوت وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي يلتقي رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلي رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو جمارك مطار برج العرب تضبط محاولتي تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها خلال اللقاء الأسبوعى للسيد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يلتقي وفد شركة ليونزبريدج التابعة لمجموعة ويسون المتخصصة في إدارة المواد الطبيعية ومشروعات الطاقة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عز لـ«بوابة المواطن»: مبعملش حاجة وأقول عنها تصريح

الخميس 21/فبراير/2019 - 10:41 ص
ميار محمود
طباعة
قال الفنان الشاب محمد عز إنه لا يريد التحدث عن أدواره التي يقدمها من خلال عدة مسلسلات سيتم عرضها في سباق مسلسلات رمضان 2019، والتي تعتبر أدوار ما بعد الانطلاق في الوسط الفني، حيث أنه فنان شاب ظهر على شاشات السينما والتليفزيون في الفترة الأخيرة.

الفنان محمد عز 
وأفاد محمد عز في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، بأنه لا يحب التحدث عن الأدوار التي يقدمها قبل عرضها، مبررًا ذلك بأنه لا يريد أن يحرق الدور، وأكد على ذلك قائلًا: " مش بعمل أي حاجة وأقول عنها تصريح".

وأضاف محمد عز أنه يشارك في عدة مسلسلات يخوض بها سباق مسلسلات رمضان 2019، وأن كل مسلسل منهم يعتبر تجربة جديدة له، سواء من ناحية الشخصية التي يجسدها، أو من جانب التعاون مع مخرجين تلك الأعمال ؛ مشيرًا: " كلهم مخرجين أول مرة أتعامل معاهم ".

يُذكر أن الفنان محمد عز يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2019 بـ 4 مسلسلات، وهم: لمس أكتاف مع النجم ياسر جلال والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة منى عبد الغني، وأروى جودة، وحنان مطاوع من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان. 


وأضاف " مسلسل الملكة مع النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان احمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، إخراج حسام علي، تأليف أمين جمال ".

وتابع "مسلسل قيد عائلي مع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وميرهان حسين، وياسمين نيازي، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف ميشيل نبيل ومحمد رجاء".

ويشارك أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومنى عبد الغني، من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضًا: محمد عز بعد نجاح الأب الروحي يوجه رسالة إلى جمهوره

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads