المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بيدعي أنه شحات» .. وفاء صادق تفتح النار على طليقها من جديد

الخميس 21/فبراير/2019 - 09:15 ص
أمانى سلام
طباعة
عادت الفنانة وفاء صادق ، لمهاجمة طليقها الذي يتهرب من دفع نفقة ابنائهم، من جديد، وتريد من الجميع مساعدتها في ذلك من خلال نشرها عدة منشورات عبر حسابها.

وفاء صادق وطليقها
ونشرت وفاء صادق، منشور عبر حسابها الشخصي فيسبوك تتحدث خلاله عن أزمتها مع طليقها، قائلة "قضية رأي عام إلى من يهمه الأمر، انا مش حسكت وحفضل أنشر علشان حق الابناء وظلمهم وظلم أمهات ملهاش أي ذنب أنها تتمرمط لمجرد انها اتطلقت".

وأضافت "وفي واحد من باب العند قرر أنه يتخلى عن المسؤولية ال ربنا نفسه قال إنها مسئولية الأب، الإنفاق مسئولية الأب حتى لو الست مليونيرة".

وتابعت "وبعدين بالعقل كده هو في واحد بيدعي أنه شحات ومش معاه لو انت كده فعلا كان لا يمكن حتتجوز واحده بنت ناس ومن عيله بلاش استهبال بقى".

اقرأ أيضًا: وفاء صادق تنشر صورة لها من كواليس "كأنه امبارح"

يُذكر أن الفنانة وفاء صادق، نشرت منذ يومان من خلال حسابها الشخصي على "فيس بوك"، كشفت خلاله لأول مرة عن خلافات مع زوجها السابق، قائلة "انا كنت واخده قرار اني عمري ما اتكلم عن حاجة شخصية على الفيس بوك.. بس لاقيت إن اكيد في ناس زي كتير وأمهات زي كتير فقررت أن الموضوع ده لازم قضية رأي عام، دي واحده فقط من صور الاستئناف الرافعها ابو اولادي .. قلت تشاركوا معايا أخلاق الأبهات وبعض الرجال في هذا الزمن".
 
مضيفة "اولًا بيقول اني مدخلاهم مدارس غالية في حين إن ابنه بقى في الجامعة وهو مش واخد باله اصلًا،
ده غير زي ماهو واضح في الإعلان أنها مصاريف سنتين يعنى السنة بحاولى ٢٠ الهو ربع المصاريف الانا اصلا بدفعها..".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads