المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نداء شرارة تسابق الجميع بـ أغنية سوف أعود يا أمي

الخميس 21/فبراير/2019 - 10:05 ص
سارة السعيد
طباعة
طرحت المطربة الأردنية نداء شرارة ؛ بمناسبة اقتراب عيد الأم، برومو أغنيتها الجديدة سوف أعود يا أمي ، المقرر طرحها قريبًا.

 أغنية سوف أعود يا أمي
ونشرت نداء شرارة عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، برومو أغنية سوف أعود يا أمي ، معلقه "‏حابه أعايد على امي وكل الأمهات ‏بعرف بكير كتير لكن حبيت قبل ما ييجي يوم الأم لأنه حبهم بقلبنا بيكبر كل يوم ‏الله يخليلكم أمهاتكم ويرحم كل أم صارت ‏بين أيادي رب العالمين وكل شخص فرقته الدنيا عن والدته لأي سبب كان".

وتابعت "وكل شخص فرقته الدنيا عن والدته لأي سبب كان.. انشاء لله بتشوفها عن قريب وبتقرعيونك فيها..‏امكً احن قلب عليك وانت صغير ‏كن انت احن قلب عليها".

ويشارك نداء شرارة في أغنية سوف أعود يا أمي ، عازف الجيتار والبيانو الأردني محمد الجابري، والذي وجهت له الشكر، قائلة "شاركني بعزفو بالجيتار والبيانو الله يسعدك كما أسعدتني إحساسك بالعزف غير عادي".

اقرأ أيضًا: شاهد| رسالة قوية من نداء شرارة لـ"شيرين عبد الوهاب" بعد كلامها عنها

وجاءت من كلمات أغنية لسوف أعود يا أمي التي تم الكشف عنها في البرومو، كالتالي "لسوف أعود يا أمى اقبل رأسك الزاكى أبثك كل اشواقى وأرشف عطر يمناكى أمرغ فى ثرى قدميك خدىّ حين القاكى أروى الترب من دمعى سرورا فى محياكى فكم اسهرت من ليل لأرقد ملأ أجفانى وكم أظمأت من جوف لتروينى بتحنانِ ويوم مرضت لا أنسى دموعا منكى كالمطر وعينا منك ساهرة تخاف على من خطر ويوم وداعنا فجرا".

نداء شرارة هي مغنية أردنية، حاصلة على لقب ذا فويس للموسم 2015 ، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

قدمت نداء شرارة في بدايتها العديد من الأغاني مع فرقة عموم للتراث والفنون، من خلال عدة مهرجانات منها مهرجان الأغنية الأردنية، أوبريت الملك المعزز، واشتهرت مؤخرًا بأغنية "إني احب" التي لاقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.



View this post on Instagram

‏حابه اعايد على امي وكل الأمهات ‏بعرف بكير كتير لكن حبيت قبل ما ييجي يوم الام لانه حبهم بقلبنا بيكبر كل يوم ‏الله يخليلكم أمهاتكم ويرحم كل ام صارت ‏بين أيادي رب العالمين وكل شخص فرقته الدنيا عن والدته لاي سبب كان انشالله بتشوفها عن قريب وبتقر عيونك فيها 🙏 ‏امكً احن قلب عليك وانت صغير ‏كن انت احن قلب عليها حينما تكبر ——————————————- بدّي اشكر من قلبي العازف البحريني الرائع المبدع اللي انا بعشق عزفو شاركني بعزفو بالجيتار والبيانو الله يسعدك كما أسعدتني إحساسك بالعزف غير عادي @jabbarim ❤️❤️❤️❤️❤️ 🌸💕 Thank you men 2albi 3la el video @ramajamal 🌸 💕 #nedaashrara #cover #jordan

A post shared by Nedaa shrara (@nedaashrara_official) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads