المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السيسى» يوجه باستمرار التنسيق حول ترتيبات بطولة أمم أفريقيا

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 02:59 م
عبدالفتاح السيسى
عبدالفتاح السيسى
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، باستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية حول ترتيبات إقامة بطولة أمم أفريقيا.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى وجه باستثمار عملية التحضير لبطولة أمم أفريقيا، وذلك في إطار تطوير وتحديث البنية التحتية الرياضية.

عبدالفتاح السيسى 

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحث اليوم الأربعاء، مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، استعدادات استضافة مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019.

كما ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول من أمس الإثنين، اجتماع اللجنة العليا المشرفة على تنظيم بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، المقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، وذلك لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الوزارات والجهات المختلفة قبل إقامة البطولة.

وشهد اللقاء حضور وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، السياحة رانيا المشاط، المالية محمد معيط، التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، الاتصالات عمرو طلعت، الشباب والرياضة أشرف صبحي، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان.

وأشار مدبولي إلى إن الهدف من اللقاء التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالدولة بشأن الترتيبات اللازمة قبل إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، نظرا لكونه حدثا مهما للغاية يساعد في التسويق الجيد للدولة، خاصة أنه يتزامن مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، مضيفا أنه من المهم استعادة الزخم المرتبط بهذه البطولات، في إشارة منه إلى الحضور الجماهيري القوي خلال الدورات التي سبق لمصر تنظيمها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads